• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في الدوري الانجليزي

تعادل مثير بين نيوكاسل وسندرلاند

تعادل مثير بين نيوكاسل وسندرلاند
كفر ووتر/ وكالات إقتنص فريق سندرلاند نقطة ثمينة من أنياب ضيفه نيوكاسل وتعادل معه 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتقدم نيوكاسل بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق يوهان كاباي. ولعب نيوكاسل بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد لاعب الوسط البلجيكي شيخ إسماعيل تيوتي.ولكن قبل خمس دقائق على نهاية المباراة سجل السنغالي ديمبا با مهاجم نيوكاسل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليمنح سندرلاند نقطة لم تكن في الحسبان.
ورفع نيوكاسل رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر بفارق نقطتين أمام سندرلاند صاحب المركز الرابع عشر.
وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المواجهة التي جمعت كوينز بارك رينجرز بضيفه إيفرتون. ورفع إيفرتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وبفارق سبع نقاط خلف تشيلسي المتصدر، مقابل ثلاث نقاط لكوينز بارك في المركز العشرين الأخير.
وتقدم المهاجم الكندي ديفيد هويليت بهدف لكوينز بارك بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة بمساعدة خوليو سيزار. ولكن خوليو سيزار أفسد تقدم كوينز وسجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 32 ليمنح إيفرتون التعادل.
ولعب إيفرتون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد لاعب الوسط الجنوب افريقي ستيفين بينار.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019