• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

تشيلسي يقدم اعتذاره لعائلة اننتوني فيردناند

تشيلسي يقدم اعتذاره لعائلة اننتوني فيردناند
كفر ووتر/ وكالات قدم رئيس نادي تشيلسي بروس باك اعتذارًا نيابة عن ناديه لعائلة مدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند على الضرر الذي لحق بهم على خلفية قضية الإهانات "العنصرية" التي تعرض لها من قبل قائد تشيلسي جون تيري في مباراة الفريقين العام الماضي.
وكان الإتحاد الإنجليزي قد عاقب تيري بالإيقاف أربع مباريات وبغرامة مالية قدرها 220 ألف جنيه إسترليني على الرغم من تبرأته من قبل القضاء البريطاني، وحيث أعلن اللاعب أعلن قبوله لعقوبات الاتحاد الإنجليزي كما تقدم بإعتذاره عن اللغة التي استخدمها خلال المباراة. وكان باك قد أكد في وقت سابق إلى أن تيري سيبقى قائدًا لتشيلسي، لكنه اعترف أن هذه القضية قد أثرت بالسلب على عائلة أنطون، وقال في تصريحات لإذاعة توك سبورت البريطانية "رأيت أثر تلك المحاكمة عليها، وهذا لم يكن جيدًا".
هذا وبدأ تيري عقوبة الإيقاف من مباراة فريقه أمس أمام توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحتل البلوز صدارته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1380
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019