• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

رونالدينو يتطلع للقب الدوري البرازيلي

رونالدينو يتطلع للقب الدوري البرازيلي
كفر ووتر/ وكالات 
أصبحت فرص رونالدينيو في احراز لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم للمرة الاولى تتوقف الى حد كبير على نتيجة مباراة فريقه اتليتيكو مينيرو مع فلومينيسي المتصدر اليوم الاحد.
ويتقدم فلومينيسي الذي يسعى للقب الثاني في ثلاث سنوات بفارق تسع نقاط على اتليتيكو الذي يضم رونالدينيو مع تبقي سبع مباريات على نهاية البطولة.
وقال رونالدينيو (32 عاما) بعد مباراة اتليتيكو التي انتهت بالتعادل مع سانتوس 2-2 يوم الاربعاء الماضي "إنها مباراة مهمة جدا. أعتقد انها سوف تحدد مسار البطولة." وأضاف "اذا فاز فلومينيسي على اتليتيكو فسوف يعني ذلك نهاية الأمر أما اذا فزنا فاننا سوف نبقى في المنافسة."
وأنهى فلومينيسي الذي يقوده فريد وديكو لاعب منتخب البرتغال سابقا انتظارا لمدة 26 عاما بالفوز بلقب البطولة عام 2010. وبات فلومينيسي مرشحا بقوة لاستعادة اللقب خاصة اذا لم يخسر أمام اتليتيكو.
ومر رونالدينيو بأوقات جيدة وفي مرات غاب عنه التوفيق منذ عودته للعب في البرازيل في مطلع العام الماضي إذ قدم سلسلة من العروض الجيدة مع فلامنجو مما أدى الى استدعائه للمنتخب البرازيلي قرب نهاية عام 2011.
لكن رونالدينيو لم ينجح في الحفاظ على مستواه وترك فلامنجو وانضم الى اتليتيكو حيث بدا في طريقه لاحراز اللقب البرازيلي للمرة الاولى لكن فريقه خسر الصدارة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1247
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019