• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

في تصفيات آسيا

عمان تنعش آمالها بفوز مثير وقطر تعقد موقفها بالخسارة

عمان تنعش آمالها بفوز مثير وقطر تعقد موقفها بالخسارة
كفر ووتر/ وكالات 

أنعش المنتخب العماني آماله في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بتغلبه على ضيفه الأردني 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي للتصفيات.
وحقق المنتخب العماني الفوز الأول له في هذا الدور ليرفع رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات ويتقدم للمركز الثاني في المجموعة بفارق خمس نقاط خلف المنتخب الياباني متصدر المجموعة والذي يغيب عن هذه الجولة. وتجمد رصيد المنتخب الأردني عند أربع نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 62 عندما سجل أحمد مبارك (كانو) هدف التقدم لأصحاب الأرض. وعزز جمعة درويش تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 87 بينما أحرز اللاعب البديل ثائر البواب هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة 90 بينما ألغى الحكم هدفا للأردن في الثواني الأخيرة من اللقاء بدعوى التسلل.
وعقد منتخب قطر موقفه بخسارته أمام ضيفه الأوزبكي 0-1 في الدوحة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى. وسجل سانجور تورسونوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13.
وتجمد رصيد قطر عند 4 نقاط من فوز على لبنان 1-0 وتعادل مع ايران 0-0، اذ ان خسارة اليوم هي الثانية في الدور الرابع، حيث كانت الاولى امام كوريا الجنوبية 1-4. اما أوزبكستان، فحققت فوزها الاول رافعة رصيدها الى 5 نقاط، وذلك بعد ان سقطت امام ايران 0-1 وتعادلت مع لبنان 1-1 وكوريا الجنوبية 2-2.
وفي الجولة المقبلة في الرابع عشر من نوفمبر المقبل، تلتقي قطر مع لبنان في الدوحة، وايران مع اوزبكستان في طهران.
وفرّط المنتخب العراقي في تقدمه على نظيره الاسترالي بهدف ليخسر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد جاسم بن ثان بقطر ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية بالتصفيات.
وتراجع العراق إلى المركز الأخير في المجموعة الثانية بعدما تجمد رصيده عند نقطتين بينما ارتقى المنتخب الاسترالي إلى المركز الثاني برصيد
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019