• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تشافي: مورينيو لن يدخل تاريخ كرة القدم

تشافي: مورينيو لن يدخل تاريخ كرة القدم
كفر ووتر / وكالات 
قال لاعب برشلونة تشافي هيرنانديز إن المدير الفني للغريم التقليدي لفريقه ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو "لن يدخل التاريخ".
وقال اللاعب في تصريحات لإذاعة كتالونيا "لا أعتقد أنه يقدر على تدريب برشلونة، أشعر ناحيته ببعض الود بسبب السنوات الثلاث التي قضاها في البرسا، ولكن كرة القدم التي يقدمها ليست تلك التي نحبها". وأضاف تشافي "إنه يعتمد في طريقة لعبه على التلاعب وعلى خطة الآخر، ولهذا أعتقد أنه لن يدخل التاريخ".
وعن الفارق بين المدير الفني الحالي للبرسا تيتو فيلانوفا والسابق بيب جوارديولا أردف اللاعب "الفوارق قليلة، ولكن في الأمور التكتيكية كل شيء كما هو، جوارديولا كان أقرب إلينا في التدريبات، فيلانوفا مبتعد قليلا ولكنه ينقل إلينا أسلوبه، الحقيقة أن تيتو فاجئني فهو مستعد للغاية وأفكاره واضحة وأفكار البرسا عنده لا يمكن المساس بها". وأكمل تشافي "دون أي انتقاص من قدر تيتو، هناك شوق إلى جوارديولا، بالنسبة لي كان رمزا كلاعب وكمدرب، لقد ساعدني كثيرا على تحفيز نفسي كرويا وكان قائدا في الملعب".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1146
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ahmed mohammed 10-15-2012 08:0
    ايش لاعبي مشكلة لاعبي برشولونة فقد صاروا كثيري الانتقاد للمبدربين وخاصة مورينيو عليك يا كابن تشافي ان تركز في كورتك وخلي المدربين في حالهم فكون مورينيو اسطورةفي تدريب كرة القدمأظن هذه صارت حقيقة دامغة لا تتخطاها العين ولا تنكرهاوحقيقة مورينيو مكان ما حل بفريق يصنع معه البطولات ويحدث الفرق وهذا يبدو واضحا مع كل الفرق التي أشرف عليها ودربها
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019