• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بحضور السفير عبد الرحيم الصديق

الجالية السودانية بأندونيسيا تنتخب أعضاءها والدكتور أيمن سعيد رئيسا

الجالية السودانية بأندونيسيا تنتخب أعضاءها والدكتور أيمن سعيد رئيسا
خاص / كفر و وتر / جاكرتا / تم انعقاد الجمعية العمومية والتي أقيمت بدار الجالية بجاكرتا ظهر السبت الماضي 6 أكتوبربحضور مشرف لأعضاء الجالية. وشرفهإ سعادة السفيرعبد الرحيم آلصديق والذي ألقي كلمة شكر فيها المكتب التنفيذي بمناسبة إنتهاء مدته وعبر عن إرتياحه وتقديره لما وجده من ترابط وتألف لأعضاء الجالية كما قدم تنويرا عن إتفاق أديس أبابا الموقع عليه مع دولة جنوب السودان ومن ثم افتتحت الجمعية العمومية وتم فيها سرد خطاب دورة 2010/ 2012 وألذي عدد فيه رئيس المكتب د.أيمن أحمد محمد سعيد ما تم إنجازه في العامين مدة التكليف من البرنامج العشري والمالية والقصور والتوصيات والتي كان من أهمها المحافظة علي وجود دار الجالية وإيجاد سبل دعمها وتنشيطها ، نوقش خطاب الدورة وتمت إجازته وسلم المكتب السابق إدارة الجلسة للجنة التسييرية آلتي كونت من د.محمد أحمد الرشيد، د.محمد الطيب الكنزي و الأستاذ سيد الحسن لإدارة الجمعية وانتخاب المكتب التنفيذي الجديد . ؤتم إعادة انتخاب د.أيمن أحمد محمد سعيد بالإجماع رئيسا للمكتب التنفيذي لعامين أخرين ومعه ثلاثة من المكتب التنفيذي السابق هم الأستاذ أشرف الحسين الأمين ، الأستاذ موسي الحاج مناع ،الأستاذ الضو عوض الكريم ، وأعضاء المكتب الجدد الأستاذ سيد الحسن ،آلأستاذ الطاهر إدريس ،والأستاذ محمد عوض النعيم وساد مجريات الجمعية جو ديموقراطي حميم ناقش فيه الحضور بكل أريحية ترنو لمصلحة الجالية السودانية بإندونيسيا ومستقبلها وسبل تطويرها ودورها كديبلوماسية شعبية في خدمة الوطن وأعضاء الجالية جنبا إلي جنب والبعثة إلدبلوماسية..
المكتب التنفيذي السابق بحضور السفيرجانب من الحضور


امسح للحصول على الرابط
 1  0  2987
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 10-14-2012 09:0
    الجالية السودانية باندونيسيا - جاكرتا ، الجالية السودانية بالرياض . وكان ياماكان في قديم الزمان جالية بالرياض تدار من (دكان) وكان الكل فرحان بالتجمع السوداني في هذا الدكان . في ذلك العهد لم تكن هناك سفارة للسودان . ومن المعروف والمفروض ان عمل السفارة (رعاية مواطنيها في البلد المضيف) وهنا لاضرورة (للجالية بالمعنى القديم) قال صديقي أعضاء السفارة هم ضيوف ترعاهم (الجالية) والجلاليب الممثلة للجالية هم من يحظون برعاية السفارة. والجاتك في جلابيتك جلبتك في السوق .. وسوق ياكرار بشارع السوق الحار مؤتمرات الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر . مؤتمرات تسوق بالخارج يمنع اصطحاب (الاطفاء)
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019