• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الوداد اشعل الكونفدرالية في المجموعة الثانية

الوداد اشعل الكونفدرالية في المجموعة الثانية
 فاز الوداد المغربي بجدارة علي ليوبارد الكونغولي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وبهذا الفوز ينعش الوداد المغربي آماله من جديد بعد وصوله للنقطة الخامسة بعد ان كان ترتيبه الثالث ضمن المجموعة بنقطتين فقط نالهما من تعادلين وبهذا الفوز المستحق ستكون لديه فرصة احتلال المركز الثاني في حال تعثر ليوبارد الكونغولي في المباراة الاخيرة . ويتصدر المجموعة دجوليبا المالي برصيد 10 نقاط ويكون بذلك قد ضمن المركز الاول وسيلتقي اليوم بمواطنه فريق الملعب المالي . ليو بارد الكونغولي 6 نقاط والوداد المغربي 5 نقاط ويتذيل المجموعة الملعب المالي بنقطتين . اما المجموعة الاولي فيتصدرها الهلال السوداني 11 نقطة بفارق الاهداف عن المريخ السوداني 11 نقطة حيث ضمنا المركزين الاول والثاني وتبقي لهما مباراة اخيرة والتي سيتحدد من خلالها أول المجموعة وثاني المجموعة يليهما الاهلي شندي 4 نقاط وانتركلوب نقطتين
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3363
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد الناقوس 10-09-2012 08:0
    كنت فاكر المصيبة فى ناس كفر و وتر بس لكن اتضح لى حتى الجماعة القرو الموضوع دا- كتاحة+ احمد+ مهند+ مانديلا- و علقوا عليهو بالجدل البيزنطى دا : الهلال متصدر ,, الهلال ما متصدر و هلمجرا ......, اتضح لى انهم بمروا على المواضيع مرور الكرام و الا لكان لاحظوا انو مكتوب فى الموضوع دا انو الاهلى شندى عندوا اربعة نقاط و كان من الاولى ان تكون تعليقاتهم على هذه النقطة الجوهرية لانها فى حساباتى اهم من انو منو المتصدر:::::: السؤال لناس كفر و وتر و للجماعة العلقوا قبلى ديل : من اين لفريق اهلى شندى باربعة نقاط؟ هل الاتحاد الافريقى اعتبر فوزو خارج ارضو على الانتر مفأجاة و منحوا بموجبها نقطة زيادة و لا الحاصل شنو ؟؟؟؟
  • #2
    مانديلا 10-08-2012 04:0
    المجموعة الأولى يتصدرها المريخ يا عديمى الفهم باللقاءات المباشرة و لن يتصدر الهليل الا أذا انتهت مباراة المريخ و الهليل بالتعادل الأيجابى بأكثر من هدف أو انتهت باتعادل هدف لهدف بعدها النظر لمجمل الأهداف اما بالأنتصار فسوف تكون بالنقاط متى تفهموا يا كتاب الغفلة فقعتوا مراراتنا .
  • #3
    مهند 10-08-2012 02:0
    أصحى يا نائم....دجوليباالمالي لعب أمس وفاز على الملعب 2/1 ووصــل للنقطـة 13
  • #4
    أحمد 10-08-2012 11:0
    في الجولة الأخيرة سيستضيف ليوبار الكنغولي دجوليبا المالي الذي ضمن صدارة المجموعة والتأهل بي 13 نقطة ، بينما يحل الوداد ضيفاً على الملعب المالي وليس أمامه فرصة للتاهل سوى في الفوز شريطة خسارة ليوبار او تعادله امام دجوليبا .
  • #5
    كتااااااااااااااااحة 10-08-2012 10:0
    المجموعة الاولى ما دام فيها الهلال شيء طبيعي يكون المتصدر .. يعني اتنين ما بتغالطوا فيها .. الا يكون الاتنين ديل احدهما مكابر والآخر مريخابي .. دي معليش انا معاكم فيها .. غير كده سيد الناس دايما في العين والراس
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019