• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

داونينج: لديّ ما يؤهلني لأصبح بطلاً في ليفربول

داونينج: لديّ ما يؤهلني لأصبح بطلاً في ليفربول
كفر ووتر / وكالات 
رد الجناح الأيسر الإنجليزي ستيوارت داونينج على التكهنات التي أُثيرت حول اقتراب رحيله عن أنفيلد روود في ظل توتر العلاقة بينه وبين المدرب الجديد للفريق بريندان رودجرز قائلاً أن لديه ما يؤهله ليصبح بطلاً في ليفربول خلال الموسم الجاري.
رودجرز قلل من قدرات ستيوارت داونينج في تصريحات سابقة حيث قال داونينج يفتقر للشجاعة، إنه رجل جيد لكنه جاء بمبلغ ضخم ولم يفعل المطلوب منه، ولم يكن تماماً مثلما توقعنا، والتحدي الكبير بالنسبة له الآن هو الإلتزام وإظهار قوته.
ويُكافح داونينج منذ انضمامه لليفربول قادماً من نادي أستون فيلا في يوليو 2011 لاثبات أحقيته في الانتقال للريدز بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، ويرى أن مشاركته هذا الموسم بصفة مستمرة سيجعله واحد من أفضل لاعبي ليفربول.
وقال الشجاعة لها أكثر من معنى، وأنا أحصل على الكرة وأحاول ألا أخسرها وتقديم شيء استثنائي بها، هذا ما أحاول القيام به، وسأطلب من المدير الفني توضيح كلامه، لقد فوجئت بما قاله، لقد تحدثت إليه في عدة مناسبات عندما كنت خارج التشكيل لكن الحديث كان خاصاً. وأكد بالطبع أنا مُستاء مما قيل، لكنني لن أرحل عن ليفربول، لديّ ثلاث سنوات في عقدي وأريد المواصلة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1210
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019