• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

تشيلسي سيُعاقب كول بسبب تغريدته ضد الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي سيُعاقب كول بسبب تغريدته ضد الاتحاد الإنجليزي
كفر ووتر/ وكالات 
أعلن نادي تشيلسي أنه بصدد إتخاذ إجراءات تأديبية في حق مدافعه أشلي كول بسبب تعليقاته على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي هاجم فيها الاتحاد الإنجليزي بعد العقوبات التي فرضها على زميله جون تيري.
وقدم المدافع الدولي الإنجليزي اعتذاره للاتحاد الإنجليزي على تعليقاته المسيئة والتي حذفها بعد فترة قليل عقب ظهور نتائج تحقيقات الاتحاد في واقعة تعدي تيري بألفاظ عنصرية على مدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند والتي شككت في شهادته في القضية.
وكتب كول على حسابه الشخصي ساخرًا من هذه النتائج قائلاً "ها ها ها، حسنا ..نعم يا اتحاد كرة القدم لقد كذبت.. هل أنا ***؟!".
إلا أنه قدم اعتذاره، قائلاً "لقد انتهيت للتو من التدريب ورأيت عبر شاشات التلفاز في غرفة خلع الملابس ما قيل عني من قبل اللجنة التابعة للاتحاد الإنجليزي، لقد شعرت بالغضب حقًا وتغريدتي جاءت في لحظة غضب، وأنا أعتذر بدون تحفظ لاتحاد الإنجليزي على هذا التعليق".
إلا أنه من المرجح أن يواجه اعتذار كول بإسترضاء من تشيلسي والمدرب روبرتو دي ماتيو الذي انتقد اللاعب، وقال عقب فوزه اليوم على نوريتش سيتي 4/1 ""لدينا سياسة للتواصل الاجتماعي، وسيكون هناك اجراء تأديبي ضد أشلي كول بسبب ما كتبه على تويتر أمس".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1522
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019