• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

باريس سان جيرمان يسعى للتعويض في كلاسيكو فرنسا

باريس سان جيرمان يسعى للتعويض في كلاسيكو فرنسا
كفر ووتر/ وكالات 
سيكون ملعب فيلودروم مسرحاً للمواجهة النارية بين مرسيليا المتصدر وباريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث في المرحلة المرحلة الثامنة من بطولة فرنسا.وخلافا لجميع التوقعات، حقق مرسيليا انطلاقة صاروخية حيث فاز في مبارياته الست الاولى لكنه سقط سقوطاً مدويا في الجولة الاخيرة امام فالنسيان 1 - 4 ما رسم علامة استفهام كبيرة حول قدرته في الاستمرار في تقديم أفضل العروض.
وكان مرسيليا حقق موسما سيئا بجميع المقاييس الموسم الماضي واحتل مرتبة متأخرة، واعتبر النقاد بان الموسم الحالي لن يكون افضل خصوصا بعد رحيل المدرب ديدييه ديشان (انتقل للاشراف على منتخب فرنسا)، وبعض أبرز لاعبيه، لكن الفريق باشراف المدرب الجديد ايلي بوب خالق جميع التوقعات وحقق انطلاقة قوية.
ويملك مرسيليا 18 نقطة من أصل 21 ويتصدر بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم. فبعد ثلاثة تعادلات في مستهل الموسم، حقق فريق العاصمة الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة ويريد الحاق الهزيمة بمرسيليا ليزيحه عن الصدارة بفارق الأهداف.
وقال ستيف ماندادا حارس مرمى مرسيليا لم ندخل اجواء المباراة اطلاقا ضد فالنسيان وارتكبنا العديد من الأخطاء بينها واحدة مني، وعلينا تصحيح الامور ضد باريس سان جيرمان. يتعين علينا استعادة المستوى الذي سمح لنا بتحقيق سلسلة من الانتصارات.
وخاض سان جيرمان مباراة سيئة في دوري ابطال اوروبا امام بورتو وخسرها صفر-1، لكنه يستطيع الاعتماد على مهاجمه المتألق زلاتان ابراهيموفيتش هداف الدوري برصيد 7 اهداف.

**
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1119
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019