• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

تشابي ألونسو: نعرف جيدا كيف نفوز على البارسا في كامب نو

تشابي ألونسو: نعرف جيدا كيف نفوز على البارسا في كامب نو
كفر ووتر/ وكالات 
اعترف لاعب الوسط الإسباني المخضرم تشابي ألونسو بأنه أصبح "أكثر راحة وتحفزا" مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مبينا أن هذا الشعور "سائد بين جميع اعضاء الفريق".
وأوضح ألونسو في مقابلة تلفزيونية قبل يومين من الكلاسيكو المرتقب مع برشلونة "علاقتي وطيدة بمورينيو، أشعر بأنني لاعب مهم في فريقه".
وعن الكلاسيكو قال "نعرف جيدا ما يتوجب علينا فعله للفوز في كامب نو، فعلنا ذلك في السوبر، قد نفلح أو نخفق، ولكن الفكرة ثابتة".
وفيما يتعلق بموجة الشائعات التي طالت لاعبي الريال مؤخرا، قال نجم ليفربول الإنجليزي السابق "مع مرور السنوات، أصبحت معتادا على مثل تلك المواجهات وأتعامل معها بشكل طبيعي، نقرأ الصحف لنرى ما اذا كانوا يكتبون عنا بشكل إيجابي أو سلبي، وفي احيان كثيرة نتعامل مع الاخبار على أنها نكات".
وشدد تشابي على أن الفريق الملكي "لا يتأثر بمثل تلك الشائعات، وندرك جيدا أننا المسئولون عن البداية المخيبة في الدوري المحلي، لكننا نملك الطموح لتغيير النتائج الى الأفضل".
ويتصدر الفريق الكتالوني جدول مسابقة الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، بفارق ثمان نقاط عن غريمه التقليدي وحامل لقب البطولة ريال مدريد، صاحب المركز السادس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019