• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

رئيس دورتموند يرشح بايرن ميونخ للفوز بالبوندزليجا

رئيس دورتموند يرشح بايرن ميونخ للفوز بالبوندزليجا
كفر ووتر/ وكالات قال هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند إنه رغم فوز فريقه بلقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين الا انه ليس المرشح الأول للفوز باللقب في الموسم الحالي بعدما عزز منافسه الأكبر بايرن ميونيخ صفوفه كما أن فريقه يركز أيضا على دوري أبطال اوروبا.
وقال فاتسكه لرويترز في مقابلة يوم الجمعة بعد يومين من وصول رصيد فريقه الى اربع نقاط من مباراتين في دوري الابطال وهو نفس العدد الذي حصل عليه طوال دور المجموعات في الموسم الماضي "انها اصعب مجموعة في دوري الابطال وهذا أمر واضح. الا اننا تطورنا."
وأضاف فاتسكه قوله "لم افهم التعليقات التي صدرت بحقنا في العام الماضي والتي قالت اننا لا نستطيع اللعب على مستوى دوري الابطال. كنا بحاجة الى الخبرة."
وقال فاتسكه (53 عاما) عن بايرن "دائما اتحدث عنه باحترام. بايرن مرشح للفوز بلقب الدوري الالماني لانه من الناحية المالية في افضل وضع بعد ان استثمر 70 مليون يورو (91.03 مليون دولار).. لقد حشد كل طاقته من اجل اعادة اللقب الى ميونيخ."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1285
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019