• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدرب الانتر في تصريحات لصحيفة انغولية

برناردينو بدريتو:نلعب للانتصار وتفادي المركز الاخير

برناردينو بدريتو:نلعب للانتصار وتفادي المركز الاخير
كفر ووتر/ خاص في تصريحات خص بها صحيفة زيسبورتو الانغولية قال برناردينو بدريتو المدير الفني لاتركلوب : سنلعب مباراة اليوم من اجل الانتصار وتفادي المركز الاخير والمريخ فريق كبير وسيأتي للقاء حتى يزيد رصيده من النقاط ويحافظ على الصدارة التي يحتلها الان وعليه لابد من اداء مباراة جادة نستطيع من خلالها الوصول لمرمى الفريق السوداني والحصول على النقاط الثلاث فالانتر فريق كبير وليس من المقبول ان يأتي في مؤخرة الترتيب .. و اضاف .. مباراتنا الاولى امام المريخ كانت مباراة جيدة وحماسية وشهدت تألقا كبيرا لنجوم الفريق و الان الوضع اختلف فالمريخ في الصدارة و الانتر يبحث عن تفادي المركز الاخير وهذا الوضع يعطي الافضلية للفريق السوداني ولكننا نتعهد بتجاوز تلك الصعوبات حتى نحقق الانتصار على بطل السودان وهذا الامر لا يتم الا من خلال الاداء القوي والاستماتة والقتال من بداية المباراة وحتى نهايتها وقد تحدثت مع اللاعبين عن صعوبة المباراة ونية الفريق السوداني الباحث عن الانتصار للمحافظة على الصدارة وقد شرحت للاعبين الكثير من النقاط التي تعينهم في اللقاء وقدمت لهم محاضرة عبارة عن توقعات لما ستكون عليه الحالة الفنية للفرقة السودانية ومبادرتهم لمهاجمة مرمانا منذ الدقائق الاولى للقاء وطالبتهم بضرورة اللعب بقوة حتى نحقق الانتصار ونتفادى المركز الاخير ونتمنى التوفيق في اللقاء فقد خاصمنا التوفيق في كل المباريات التي لعبناها في البطولة واضعنا عشرات الفرص التي كانت كفيلة بوضع الفريق على رأس المجموعة وليس ذيلها.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2448
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sasa 10-06-2012 12:0
    اعلام التضليل المريخي الكورالي بقيادة مرشد عام المريخ وتابعيه يطالبون بلعب أكرم أساسي قبل اي مباراة للمنتخب ولا نسمع لهم صوت في مباريات المريخ ولا سيرة لكرومة اب سبعة حتى في المباريات شبه الودية ومع فرق الممتازالضعيفة يلعب الحضري.. واتدلع ياحضري فعلاً اعلام فسيخ.. وهذا يثبت أن الحضري فعلاً اشترط علي الوالي أن يلعب أساسي كل المباريات .. أكرم متمرد رغم نكران الصحاف..
  • #3
    ابو محمد 10-06-2012 09:0
    إنتو ياناس الانتر ضيعتوها فى امدرمان لما كنتوا قريبين للانتصار أسع الضحية جاتكم شايلة روحها فى كفها .. اعملوا ليكم عمل لله تعالى .. ووالله لابطل السودان ولا شى ديل كلهم مواسير .
  • #4
    طارق 10-06-2012 08:0
    شعورهم بالدونيه يجعلهم يلهثورن وراء أخباره000 خلوا الانتر أنتو فى أستادكم وبعشره رجال مرمطناكم000 ولولا حماده مدغشقر كنتو مكان الانتر000 زعيم أندية السودان وأفريقيا مريخ العز000 بطل الكاسات المحموله جوا000 بطل مانديلا وموانزا ودار السلام000 منو الغيرك قدر توج جهودنا وبيهو نعتز000 ومنو الغيرك ملانا فرح وشيد مجدو بالعز000
  • #6
    كتاااااااااااااااحة 10-06-2012 05:0
    معليش يا سيد برناردينو انت تعمل في جانب .. والجماعة في الجانب الآخر جالسون علي طاولة المفاوضات .. المركز الاخير او المتوسط لايهمهم في ادارة فريقك .. المهم الاخضراني .. حبك رماني image
  • #7
    عبد الله عبد الصادق 10-06-2012 01:0
    الله يوفقكم على وصيفنا الدائم جيبوهو مدروخ و خلوا الباقي علي ساسا وسانيه لكن المركز الأخير ما ناطيكم برضة لانو نمور دار جعل الشمس حييييييييية بدوكم 2 صفر
  • #8
    صالح عثمان سعيد 10-05-2012 11:0
    غلبوكم في امدرمان اونطة اها جاينكم جاهزين لتعرفوا حقيقة مستواهم , نقاط مضمونه جاتكم في داركم , لو فرطتوا فيها تبقى مصيبتكم مصيبة , ثلاثة كفاية الباقي تموه( حركات ) جدو الحضري ومسخوا ليهو المية وواحد.
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019