• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في ظل اهتمامه بالرياضة والرياضيين

رئيس الجمهورية يشهد مراسم عقد قران بطل السودان كاكي

 رئيس الجمهورية يشهد مراسم عقد قران بطل السودان كاكي
الخرطوم/ كفر ووتر في ظل الإهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للرياضة والرياضيين شهد سيادته أمس بمسجد القوات المسلحة عقب صلاة الجمعة مراسم عقد قران بطل السودان وعداءه العالمي ابو بكر كاكي على كريمة عمه وشرف مراسم القران عدد من الدستوريين ورجالات الدولة يتقدمهم الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين ووزير رئاسة الجمهورية الفريق أول بكر حسن صالح والفريق طه عثمان مدير مكتب الرئيس وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الهادي محمد خير والدكتور نجم الدين المرضي مدير الرياضة بالوزارة وقياداتها بجانب قادة الاتحاد الرياضي لألعاب القوى الحالي والسابق وحشد من القيادات الرياضية والذين اشادوا باللفتة الكريم للرئيس واكدوا بانها شهادة اعزاز وتقدير للقطاع الرياضي وللطامحين من ابطالنا ودافع لكل الفرق والمنتخبات الممثلة للسودان في المحافل الخارجية لتكون لهم زاداً في كل ساحات البذل والعطاء،يذكر ان وزير الرياضة المتواجد بدبي كمان قد اجرى اتصالات مع رئاسة الجمهورية للترتيب لمراسم زواج كاكي.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2628
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااااااحة 10-06-2012 10:0
    مبروك يا كاكي وبعد كده مابنعشم في بطولة راحات وزيادة وزن .. بيت مال وعيال والشكر موصول للسيد رئيس الجمهورية لاهتمامه بالرياضة والرياضيين
  • #2
    sasa 10-05-2012 11:0
    ده ياهو الفالحين فيهو.. التوصير والروبوقاندا،، رموز الفشل .. حماة الفساد.. مدمري الدولة .. سارقي مستقبل أطفالنا بحرمانهم من التعليم والعلاج وتوزيع حقوقهم على الانتهازية والحرامية بدون ضمير أوأخلاق والتيس يفتخر بأنه وزع المناصب على القبائل والجهوية المقيتة على رؤوس الأشهاد.. امنتيازات ومناصب على حساب حليب أطفالنا وغذائهم.. دمار شامل يتعامون عنه ويكذبون ويكذبون.. جبايات ورسوم لرفاهيتهم واذلال الشعب هذا ملخص حصادهم في 23 سنة فهل من مغالط .. ..يمهل ولا يمهل أحد احد.. ولمن يناصرونهم: اتقوا الله وتوبوا وقفوا مع شعبكم لنلحق ببقيةالدول..
  • #3
    صالح عثمان سعيد 10-05-2012 11:0
    يستاهل كاكي والف مليون مبروك بالرفاه والبنين .
  • #4
    صالح عثمان سعيد 10-05-2012 11:0
    يستاهل كاكي والف مليون مبروك بالرفاه والبنين .
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019