• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تمهيدا للانضمام للهلال

"ادو جيرارد كوفي" نجم اسيك العاجي يصل البلاد

"ادو جيرارد كوفي" نجم اسيك العاجي يصل البلاد
كفر و وتر / الخرطوم / وصل البلاد فجر امس ظهير اسيك العاجي الايسر ادو جيرارد كوفي عبر الخطوط التركية , وكان في استقباله وكيل اعماله العاجي د. إيلي يايوس والاستاذ طارق ادريس مدير شركو اصداف التي يحل اللاعب تحت ضيافتها.
واكد وكيل اعماله المفاوضات الزرقاء , فيما ابدى اللاعب سعادته بالقدوم للسودان مؤكدا تلقيه عدة عروض من النجم الساحلي و شبيبة بجاية الجزائري, وذكر جيرارد لاعب نادي اكاديمية ديالو الحالي و اسيك في السابق انه خاض العديد من التجارب الافريقية مع اسيك ناديه السابق وخاض مباراة فريقه امام الهلال في ابطال 2007 والتي كسبها اسيك بهدف دون رد ولكنه غاب عن لقاء الخرطوم.
واوضح اللاعب انه سيكون مطلق السراح في العام المقبل مشيراً الى ان ناديه لا يمانع في تسويقه حاليا ولكنه ارجع الفصل في العروض المقدمة له الى وكيله د. إيلي يايوس.

من صفحة الهلال بالفيسبوك
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3858
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااااااحة 10-05-2012 06:0
    من أقوال كبيرهم : * نتوقع في لواندا نصراً مؤزراً يعزز الصدارة ويؤكد الجدارة.* وفي البقعة نترقب من النمور البشارة.* اللهم أنعم على الأرسنال بنصرك المؤزر.* يا يعقوبو جيبو حي نمر الورق.* نتوقع من حمودة تكرار سيناريو تسديدة الملصة الشهيرة.* سنفتقد فارس، لكن توليفة النمور تزخر بالفرسان. ......................... ...................................... ونحن نتوقع في لواندا الهزيمة النكراء وان يجيبو يجيبوا حي ( حي يرزق ) وانعم علي انتر كلوب بنصرك المؤزر ويا اليكس اضرب الحمام .. ضرب تمام .. سنفقد سته من الاساسيين في انتركلوب بسبب الايقاف والاصابة لكن البركة في الباقين .. الله حي .. جيبوا الحمام حي
    image
  • #2
    زول جديد 10-05-2012 06:0
    بتجيبو لينا فى ناس عجيبين خلاص زول بلعب من سنة اسكت جايبنو و كمان دايرنو يلعب فى اكتر خانه لا تتحمل كبار السن ما بتتعظو من تجربة امولادى . عندكم لاعب انتر كلوب الاسمه اليكس بلبس 10افضل و اخطر لاعب بالفريق يلعب طرف ايمن و ايثر و مهاجم عباره عن نحله لا تتوقف و كمان له تزديدات قمة الخطوره شحط جينارو شحطه خله شارعو واحد و صاحب مهارات هائله تلاعب بدفاعتنا و فعل بها ما بدى له فى المباراتين و كان مصدر خطوره بالغه و لو لا براعة جمعه لما سلمنا منه فى مباراة امدرمان . لاعب زى ده مفروض لو نحنا عندنا اداره زى الناس زى المواعيد دى يكون قبض قروشو . تمشو تجيبو لاعب بلعب من سنة 12 هجريه و دايرنو يكمل لاين ؟؟؟
  • #3
    saad 10-05-2012 05:0
    الهلال محتاج متوسط دفاااااااااااااااااااااااع الهلال الان بدون مدافع صريح ماعدا صالح الامين
  • #4
    عكلتة 10-05-2012 04:0
    هل الهلال في حاجة له---الهلال في حوجة لمن يحل محل مساوي--والله يستر ما يكون مثل الخوازيق الاتملت بيها البلد
  • #5
    كولمبيا 10-05-2012 03:0
    ماسورة كرت كرتونة خشت البلد .اللهم انعم عليهم بالمواسير وانعم علينا بالماء النمير ‏‎undefined
  • #6
    كتاااااااااااااااحة 10-05-2012 03:0
    وبانضمام جيرارد تكون مشكلة الطرف الايسر قد انتهت وان شاء الله يكون جيرارد فأل خير علينا .. بالتوفيق
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019