• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

شهادة قارئ ... كفر ووتر الصحيفة الأولى بلا منازع !!!

بقلم عبدالمجيد العطا 
* هناك أسباب قوية ومنطقية تعطي صحيفة "كفر ووتر" حق الجلوس والتربع على قمة عرش الصحف الإلكترونية التي تصدر بالسودان وبالتالي فهي المنافس الوحيد من السودان للمواقع العربية والأفريقية الأخرى ، وهذا التقييم لم يأت من فراغ بل بناء على أداء ومهنية صحيفة "كفر ووتر" .
* فصحيفة "كفر ووتر" تمتاز بالمهنية العالية ولم تقع في فخ الانتماء لأي من أندية القمة فلا أحد يستطيع أن يثبت أنها زرقاء الهوى ولا أحد يستطيع إثبات أنها حمراء الهوى فهي تقع بين اللونين ، صحيح أن القائمين على أمرها وإدارتها يتوزعون في الانتماء بين اللونين كسائر أبناء السودان وهذا حقهم ، ولكن مايدعو للاحترام أن انتماؤهم يظل قضية شخصية تخص كل منهم ولا ينعكس ذلك على أداء الصحيفة على وتظل المهنية والحياد هما اللون الأقوى والغالب والأكثر لمعاناً بكفر ووتر .
*تمتاز "كفر ووتر" بتفاعلها مع الأحداث وتنقلها أولاً بأول وهي أول من يطلعنا على نتائج المباريات والأحداث الرياضية الساخنة وهي دائمة التحديث لموقعها على مدار الساعة في حين أن الصحف الإلكترونية الأخرى يتم تحديثها كل أربعة وعشرون ساعة وبعضها لا يتم تحديثه لمدة يومان أو ثلاث .
* أيضاً تمتاز "كفر ووتر" بالتفاعل بينها وبين قرائها فهي تتيح الفرصة كاملة لمن يريد إبداء رأيه ووجهة نظره دون التدخل بالحذف أو الإضافة فهي بذلك تحترم رأي جميع القراء .
* الدليل على نجاح "كفر ووتر" أن الشخص حينما يفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به ويدخل للإنترنت أول ما يبدأ به هو تصفح "كفر ووتر" لعلمه أنه سيجد ضالته من آخر الأخبار الرياضية بها .
* أرى أني لا أسـتطيع وحـدي إعطاء "كفر ووتر" حقها وهناك من هـم أكثر مني علماً وإدراكاً في مجـال التقييم وهذه دعوة مني للجمـيع أن يدلـوا بدلوهم حـول هـذا الأمر .
* بالتأكيد هذا النجاح لم يأت من فراغ وإنما يقف وراءه شباب مخلصون يعملون بحب وجدية يواصلون الليل بالنهار ليصلوا بنا إلى هذا التميز .
* التحية والتقدير لكل القائمين على أمر إدارة "كفر ووتر" فرداً فرداً والتحية والتقدير لكل من يقرأ "كفر ووتر" ولكل من يشارك فيها برأيه وقلمه والتحية والتقدير لكل من يقوم بالتعليق على أخبارها ومواضيعها .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  1950
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفاضل 10-05-2012 05:0
    السلام عليكم/حين فكرت أن اكتب امس و قبلها بأيام بأن كفر ووتر/هى الزهرة التى نسنتشق عطراها عند ضغط أول زر على جهاز الكموبيتر/هى أول صحيفة نبدأ بها و نختم بها/وأتمنى أن تكون فواحه فى عطرهاوشذادائما /رجاءا أود أن تكون بعيدا من صفحة الحوادث هذه لالالالالالالاتشبهكم/نحن مانقصين/وربنا يطيب النفوس هذه الأيام وكل يوم سطرين ثلاثه للذكرى فالذكرى تنفع المومنين./وجزاكم الله خيرا.ونتمنى أن يوفقكم الله لما فيه الخير لنا ولكم.
  • #2
    ابو عبدالله 10-05-2012 05:0
    التحية لكفر ووتر وكل القائمين بأمرها لهم التحية والاحترام على ما يبذلونه من جهد وعمل متواصل لخدمة جميع الرياضيين .واؤيد كل ما ذكرة الاخ عبد المجيد العطا وله التحية
  • #3
    كتاااااااااااااااحة 10-05-2012 04:0
    مختار مختفي .. عسي ما شر .. اظهر وبانعليك الامان وبكرة يحلها الف حلال ماتخاف ممكن تتعادلوا ؟؟؟
  • #4
    كولمبيا 10-05-2012 04:0
    كفر ‏andوتر بالنسبة لي قهوة الصباح التي استهل بها يومي بعد صلاة الفجر ولا يبعدني عنها سوي انقطاع التيار فهي ملاذي الوحيد لاستأظل بظلالها الوريفة واستمتع حد النشوي عندما ادخل علي المتصفح وافتح المقالات والتعليقات .بس عيبها الوحيد التأخير في انزال التعليقات.ربنا يحفظكم وإسدد خطاكم لما فيه من خدمة هذا الشعب الابي. ‏‎undefined
  • #5
    كتاااااااااااااااحة 10-05-2012 03:0
    صدقت يا عبدالمجيد العطا .. صدقت في كل ماقلته الا في حكاية اللون !!! كفر ووتر زرقا ء زرقاء الإنتماء يا ولدي .. زرقاء وبيضاء في كل شيء .. زرقاء زرقة الماء .. زرقة السماء .. زرقة البحر .. ولسان حالها يقول : أنا البحر في احشائه الدر كامن فهل سألوا الغواص عن صدفاتي ... ..
    image
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019