• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

قال ان هناك اتصالات من الجانب المريخي

نجم الاهلي المصري محمد شوقي يرفض عرض العراق وينتظر المريخ

نجم الاهلي المصري محمد شوقي يرفض عرض العراق وينتظر المريخ
كفر ووتر/ وكالات  أكد محمد شوقى لاعب وسط الأهلى السابق على انه لم يوقع حتى الأن على عقود إنضمامه للنفط العراقى حتى وما يتردد حتى الان مجرد تكهنات وشائعات .
وحسب صحيفة الاهرام سبورت فقد قال شوقي أنه يتدربمع النفط ولم يحسم أمره حتى الان خاصة فى ظل وجود اتصالات من جانب مسئولى المريخ السودانى معه .
وأضاف أن مسئولى النقط العراقي يعاملونه معاملة رائعه ويودون أن ينضم لهم لمدة عام فيما يريد هو أن يكون التوقيع حتى يناير فقط كى يرحل الى السودان .
وأشار إلى أن فترة القيد بالسودان لن تفتح مرة أخرى قبل يناير لذا يفكر فى اتمام انتقاله للنفط لمدة اربعة شهور فقط وبعدها ينتقل للمريخ .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3944
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    شهاب الحق 10-04-2012 10:0
    ليك حق توافق على عرض المريخ بعد أن حشا الحضري العجوز خزائنه بالدولارات من المريخ واولاد بومبا علموا بأن الحكاية سايبة والمال في المريخ على قفا من يشيل وجدو الحضري بي كم حركة كده وطيران في الهواء أقنع ناس المريخ بجدواه فأجزلوا له العطاء بغير حساب وكل من يعتقدون أنه سيوقف لهم الهلال عند حده لايهمهم كم يطلب بل يدفعون له دفع من لايخشى الفقر وكل واحد عايز مال وعايز يبني مستقبله عليه بالتسجيل في المريخ وصحيح رزق المجانين على الهبل .
  • #3
    شحاته محمد 10-04-2012 04:0
    فريق المواسير ومال الشعب ما فارق معاهم ناس الوصيف بكون ماسوره الثالث في الفريق
  • #4
    كتاااااااااااااااحة 10-04-2012 04:0
    كلمك الحضري قال ليك عايرة ؟؟ وانت جاي تديها سوط ؟؟ تعال يا ولدي اتنغنغ تلقاها زي ماهي ماتغير فيها اي حاجة غير البوفيه المفتوح اصبح البوفيه المقفول .. وبطة قلبت .. تعال هيص اصلها جبانة وهايصة.. هو انت الطفشوا ليك وارغو ...؟؟؟نطط يا ولدي نفط شنو وعراق شنو
    image
  • #5
    جدو الحضري 10-04-2012 04:0
    بتوصية من رئس لاعبي المريخ صاحب طقم الاسنان بيكون اخد العمولة او منتظر البخشيش--في واحد يسمع بالدولارات السائبة وما يجي جاري عليها
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019