• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بحضور الوزير الطيب بدوى

ختام مهرجان المدارس السنية لهيئة البراعم والناشئين تحت شعار (نحن نصنع التغيير)

ختام مهرجان المدارس السنية لهيئة البراعم والناشئين تحت شعار (نحن نصنع التغيير)
الخرطوم/ كفر ووتر شرف الأستاذ الطيب حسن بدوي المحامي وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم عصر أمس الأول فعاليات مهرجان المدارس السنية والذي نظمته هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم لعدد 24 مدرسة سنية تحت شعار ( نحن نصنع التغيير ) قدمت المدارس عروض رائعة نالت إعجاب الحضور بمصاحبة مدربي المدارس السنية الذين أشرفوا علي تكوينها ورعايتها وتسجيلها لتكون نواه حقيقية لمنتخباتنا الوطنية.
هذا وقد خاطب المهرجان الأستاذ طارق التهامي علي حسين رئيس الهيئة مؤكداً إستمرارية نشاط المدارس تحت مظلة الوزارة مناشداً أولياء الأمور المحافظة علي إستمرارية أبناءهم في هذا المنشط وقد شاركت عدد من الأسر في حضور الفعالية.
من جانبه خاطب السيد الوزير الطيب حسن بدوي وزير الشباب والرياضة مثمناً بدور الهيئة في النهوض بالحركة الرياضية ومؤكداً دعمه المتواصل لهذا القطاع الحيوي وناشد المدربيين التحلي بالخلق المثالي القويم وخاصة وأنهم يقودون قطاع سني يتطلب المحافظة علية
كما أكد مشاركة هيئة الولاية في الرحلة التي تنظمها ولاية الخرطوم لمقاطعة برازيليا تبادلاً للزيارات التي تمت من قبل وأكد أهمية التواصل الخارجي لكسب الخبرات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1486
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019