• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

تأجيل البت بمسألة تخفيض عقوبة كونتي

تأجيل البت بمسألة تخفيض عقوبة كونتي
كفر ووتر/ وكالات 
سيكون على مدرب يوفنتوس الإيطالي أنطونيو كونتي الانتظار حتى الأسبوع المقبل على أقل تقدير لمعرفة ما إذا كان سيتم تخفيض عقوبة إيقافه محلياً ودولياً لعشرة أشهر، بعد تأجيل جلسة الاستماع المقررة يوم الثلاثاء للبت بدليل جديد.
واجتمع محاميا الدفاع اللذان يمثلان كونتي مع اللجنة التحكيمية التابعة للمحكمة الوطنية للتحكيم الرياضي اليوم الثلاثاء بهدف تقديم دليل جديد سيساعد على تخفيف العقوبة الصادرة بحق مدرب نادي "السيدة العجوز" بشكل ملحوظ.
ويسعى محاميا كونتي إلى الدفع للأخذ بعين الاعتبار الدليل الذي قدّمه لاعب سيينا السابق سلفاتوري ماسترونونتسيو والطبيب السابق للفريق كريستيان ستيليني.
ورأت جوليا بونجورنو التي تمثّل كونتي إلى جانب محام ثان، أنّ الدليل الذي قدّمه ماسترونونتسيو قد يكون مصيرياً، مضيفة "نعتقد بأنّه من الضروري الاستماع إليه. شهادته قد تقلب بالكامل القرار الصادر. البراءة (لكونتي) تبقى هدفنا".
وبعد ساعتين من المباحثات، أعلنت المحكمة أنّ القرار بشأن اعتماد الدليل من عدمه سيتخذ في 7 أكتوبر الحالي على أقل تقدير، وأنّ التعليل الكامل للقرار الذي سيتخذ سيقدم قبل 15 نوفمبر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1330
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019