• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

بسبب انتقاده للحكام

حكم يعتدي على صحفي بعصا داخل استاد جوبا

حكم يعتدي على صحفي بعصا داخل استاد جوبا
جوبا: قور مشوب تعرض الصحفي الرياضي بصحيفة 9 يوليو مكير وين بوك لاعتداء بعصا علي يد احد الحكام باستاد جوبا .. ما سبب له اورام جسدية في رأسه وتعود اسباب الحادثة الي مقال كتبه زميله مجدي الكاشف بصحيفة المصير الذي انتقد فيه مستوي الحكام مطالباً اياهم بتطوير مستواهم حتي يسهموا في تطوير كرة القدم بالبلاد .. وكان الكاشف رفقة مكير اثناء وقوع الحادثة التي لم يستطيع الحكم معرفة كاتب المقال فيها.
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد وين بوك تعرضه لاضرار جسدية دون اي سبب وانه متمسك باتباع الطرق القانونية لوضع حداً للانتهاكات التي تمارس ضد الصحفيين الذين يعملون رغم انتقاداتهم المستمرة من اجل تطوير مستوي كرة القدم من كل اطرافها ان كان من الناحية التحكيمية او الادارية او الفنية .
وفي ذات السياق أدان جادين جادا سلمون رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجوبا التصرف الذي بدر من الحكم واصفا اياه بالدخيل في عالم الرياضة قائلا: هذا ندين هذا التصرف الذي نعتبره دخيل في عالم كرة القدم الذي دائما يتسم بالسلام والمحبة ونأمل ان لا يتكرر اذا كان من اداري او لاعب او حكم لأن الظاهرة خطيرة جدا ومشينا وقد طالبنا الحكم بالاعتذار للصحفي مكير وهو قد وافق علي ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1750
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مهندميرغنى عمر زين العابدين 10-03-2012 11:0
    اولا اهنئ الاخ قور على هذا النشاط المتواصل وربطنا بالاحداث الرياضة بدولة جنوب السودان لاننا لانزال اخوة والرياضة هى احدى روابط الاخوة بيننا..ثانيا يبدو ان فايروس الانفلات والخروج عن الخلق الرياضى انتقل اليكم...خذوا حذركم واقضوا على هذا الداء العضال الذى بدا ينتشر في الملاعب السودانية
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019