• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

ماركيزيو: أنوي البقاء مع اليوفي للأبد

ماركيزيو: أنوي البقاء مع اليوفي للأبد
كفر ووتر/ وكالات 
أوضح كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط البيانكونيري أنه لا يملك أي نية للرحيل عن قلعة السيدة العجوز في المستقبل، مفضلًا أن يستمر مع اليوفنتوس حتى نهاية مسيرته الكروية.
ونجم وسط الفريق الحالي صاحب الـ26 عامًا هو خريج أكاديمية شباب اليوفنتوس وتطور في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ بعد عودته من الإعارة من إيمبولي في موسم 2007-2008.
وقال ماركيزيو في حواره مع التوتو سبورت: " أشعر أنني ما زلت صغيرًا ولدىّ عقد مستمر مع اليوفنتوس حتى 2016، حينما ينتهي هذا العقد أحلم بتجديده لـ 5 سنوات أخرى لكي أبقى هنا حتى عام 2021".
أكمل ماركيزيو: " جيرارد؟ شبهوني به و أنا أحب أن أستمر مع فريق واحد مثلما فعل هو، خط وسط اليوفنتوس؟ لا أعتقد أن هناك الكثير من الأندية تملك مثله، يمكننا أن نذكر البايرن ولكن نمط لعبهم يختلف عنّا وكذلك هناك في إسبانيا خط وسط برشلونة".
كما تحدث كلاوديو عن مهمة اليوفي في دوري اأبطال قبل لقاء شاختار دونيتسك يوم الثلاثاء: " هذه النسخة من دوري الأبطال ستجعلنا نعرف أين نقف، وإذا ما كنت سأحافظ على قوتي أنا وآرتورو فيدال، أما بيرلو فقد سبق له أن أقنع العالم جميعه بالفعل وأثبت جدارته".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1291
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019