• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

خلافة لامبارد وتيري "الحلم الكبير" لأوسكار

كفر ووتر/ وكالات 
يتطلع النجم البرازيلي الشاب "أوسكار" للعب دور مماثل للأدوار التي لعبها فرانك لامبارد وجون تيري في ملعب ستامفورد بريدج خلال السنوات الماضية المليئة بالنجاحات على الصعيد المحلي والقاري بالنسبة لبلوز غرب لندن.
أوسكار يريد أن يصبح أسطورة لتشيلسي مثله مثل لامبارد وتيري حيث حقق انطلاقة صاروخية مع الفريق بتسجيله هدفين في افتتاح دوري أبطال أوروبا في مرمى أفضل حراس العالم "جيانلويجي بوفون" بعد أسابيع قليلة على انضمامه من انترنسيونال البرازيلي بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني.
ويَحرص أوسكار على استغلال الفرص التي ستتاح له في الأسابيع القادمة لمواصلة تثبيت أقدامه على حساب فرانك لامبارد "حبيس دكة البدلاء" منذ بداية الموسم.
وقال أوسكار لشبكة سكاي سبورتس البريطانية "آمل أن أسلك نفس طريق النجوم الذي سبق وسلكه فرانك لامبارد وجون تيري هنا في تشيلسي، لديهم سيرة مهنية عظيمة في النادي والمنتخب الإنجليزي، هما بمثابة الرموز الكبيرة".
وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي قال "مثل الدوري البرازيلي فيه الكثير من التوازن، لكن أعتقد أنه من أقوى دوريات العالم خاصةً لأن فيه أفضل لاعبي إنجلترا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1292
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019