• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فيرجسون يخطط للعب بثقل هجومي في ضيافة الهولندي المغامر كلوجي

فيرجسون يخطط للعب بثقل هجومي في ضيافة الهولندي المغامر كلوجي
كفر ووتر/ وكالات 
قد يدفع مانشستر يونايتد بثنائي الهجوم وين روني وروبن فان بيرسي معا منذ البداية لأول مرة منذ انتقال الهولندي فان بيرسي إلى الفريق من ارسنال وذلك حين يحل ضيفا على كلوج الروماني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.
وأصبح روني لائقا للعب بعدما غاب عن خمس مباريات منذ إصابته بجرح في الفخذ وشارك مهاجم منتخب انجلترا مع يونايتد في الشوط الثاني ضد توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي حين خسر فريقه 3-2.
وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد للصحفيين قبل السفر إلى رومانيا "ربما يكون أقوى جزء في تشكيلة الفريق هو الهجوم."
وقدم كلوج أداء رائعا حين تغلب على مضيفه البرتغالي براجا 2-صفر في مباراته الأولى بالمجموعة الثامنة ويعتقد البرتغالي كادو وهو قائد كلوج أن فريقه قادر على تحقيق مفاجأة أخرى امام يونايتد وإنهاء سلسلة من الفشل في دوري الأبطال.
وشارك كلوج وهو فريق يتبع السكك الحديدية ثلاث مرات في دوري الأبطال وانتصر في مباراته الأولى في كل مرة لكنه كان يتبع ذلك دائما بالفشل في الفوز بأي مباراة في دور المجموعات ثم الخروج المبكر.
وقال كادو لوسائل إعلام رومانية اليوم الاثنين "يونايتد من أفضل الفرق في العالم وهو أقوى فريق سيحل ضيفا على كلوج لكننا نستطيع تحقيق مفاجأة مثلما فعلنا ضد براجا (الشهر الماضي) وضد روما (في 2008)."
وأضاف "سنلعب بطريقة هجومية لأننا نريد الفوز. لا يوجد ما نخسره ... لدينا بالفعل ثلاث نقاط والترتيب يبدو جيدا بالنسبة لنا حاليا ونأمل أن نواصل ذلك على أي حال."
وتابع قائلا "الفرق الانجليزية تستخدم طريقة مباشرة أكثر في اللعب وتعتمد أكثر على الالتحام القوي لكنها ستكون تجربة فريدة بالنسبة لنا. لا تتاح لك فرصة للعب ضد مانشستر يونايتد كل يوم."
ولعب كادو (30 عاما) الذي انضم للفريق الروماني من بوافيستا في 2006 دورا محوريا في مساعدة كلوج على الفوز بالدوري المحلي ثلاث مرات وبلقب الكأس المحلية ثلاث مرات وبكأس السوبر مرتين.
ولم ينضم ثلاثي وسط يونايتد المخضرم بول سكولز ورايان جيجز ومايكل كاريك - الذي ساهم بهدفه في مرمى غلطة سراي التركي في منح الفريق الفوز في الجولة الأولى - الى التشكيلة المسافرة إلى رومانيا.
وسيلعب فيرجسون أيضا بدون نيمانيا فيديتش المصاب وكريس سمولينج وفيل جونز وانطونيو فالنسيا واشلي يانج.
ومن المتوقع أن يشغل ريو فرديناند وجوني ايفانز - اللذان تعافيا من إصابة تعرض كل منهما لها في مباراة السبت الماضي - مركزي قلب الدفاع.
وواجه يونايتد أيضا فريقا رومانيا في الموسم الماضي حين تغلب على اوتيلول جالاتي 2-صفر ذهابا وإيابا لكنه فشل رغم ذلك في تجاوز دور المجموعات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1187
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019