• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

إيتو يمنح انجي صدارة الدوري الروسي لكرة القدم عقب فوزه على فولجا

 إيتو يمنح انجي صدارة الدوري الروسي لكرة القدم عقب فوزه على فولجا
كفر ووتر/ وكالات 
سجل صمويل ايتوو ولاسينا تراوري هدفا لكل منهما ليقودا انجي المتألق لصدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على فولجا نيجني نوفجورود 2-1 اليوم الاحد.
ومنح ايتوو مهاجم منتخب الكاميرون المقدمة لانجي قبل نهاية الشوط الاول بعد تمريرة متقنة من تراوري لاعب ساحل العاج.
ورد ايتوو الذي انضم لانجي الغني قادما من انترناسيونالي الايطالي في سبتمبر ايلول 2011 الجميل لزميله في الدقيقة 62 بعد ان هيأ الكرة لتراوري الذي منح الفوز للفريق بعد ثلاث دقائق من ادراك فولجا التعادل.
وهذا الفوز الخامس على التوالي لانجي الذي يقوده الهولندي جوس هيدينك المدرب السابق لروسيا لينفرد الفريق بالصدارة متقدما بنقطتين على تشسكا موسكو الذي خسر 2-صفر امام جاره دينامو في وقت سابق اليوم.
وقال هيدينك الذي قاد روسيا لقبل نهائي بطولة اوروبا 2008 للصحفيين "كنا نملك حافزا اضافيا للفوز اليوم لاننا كنا نعلم ان تشسكا قد خسر مباراته بالفعل."
واضاف "اصبحنا الان في الصدارة في دوري قوي مثل الدوري الروسي. هذه خطوة مهمة بالنسبة لنادينا."
وكانت المشكلة الوحيدة بالنسبة لانجي اليوم هي اصابة الحارس الاساسي يفجيني بومازان الذي اضطر لمغادرة الملعب بسبب الاشتباه في اصابته بكسر في احد اضلاعه في بداية الشوط الاول وسيغيب عن لقاء يانج بويز السويسري في كأس الاندية الاوروبية يوم الخميس المقبل.
ولم يكتف تشسكا باضاعة نقاط هامة في القمة المثيرة للعاصمة الا انه خسر جهود أكثر لاعبيه تأثيرا وهو لاعب الوسط الان جاجوييف الذي طرد في الشوط الثاني بسبب ضربه لوك ويلكشاير لاعب دينامو ومنتخب استراليا.
وخسر زينيت سان بطرسبرج حامل اللقب المزيد من النقاط بعد تعادله على أرضه 1-1 امام لوكوموتيف موسكو أمس السبت في مباراة انهاها الفريقان بعشرة لاعبين لكل منهما.
ودخل زينيت في حالة من الاضطراب الاسبوع الماضي بسبب حالة الحزن التي اتضحت على عدد من كبار لاعبيه عقب ضم النادي للمهاجم البرازيلي هالك ولاعب الوسط البلجيكي اليكس فيستل مقابل لأكثر من 100 مليون دولار قبل نهاية فترة الانتقالات.
ودفع النادي بلاعب الوسط ايجور دينيسوف للعب في الفريق الاحتياطي يوم الاحد الماضي عقب توجيهه انذارا بضرورة اعادة التفاوض بشأن عقده ورفضه للعب.
كما تم اعادة المهاجم المخضرم الكسندر كيرجاكوف للعب في الفريق الاحتياطي بسبب "سلوكه غير الملائم" قبل ان يتم استدعائه ثانية عقب حالة الهدنة التي سادت بينه وبين الايطالي لوشيانو سباليتي مدرب زينيت.
وتراجع زينيت الى المركز السابع بفارق خمس نقاط عن المتصدر بينما يحتل لوكوموتيف المركز الثالث بفارق نقطة خلف تشسكا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2001
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019