• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

ريان جيجز: فشلنا في الأولمبياد لكنني الرابح الأكبر

ريان جيجز: فشلنا في الأولمبياد لكنني الرابح الأكبر
كفر ووتر/ وكالات فشل أسطورة الكرة الويلزية "ريان جيجز" في قيادة منتخب بريطانيا العظمى للفوز بشيء يُذكر في دورة الألعاب الأوليمبية التي أُقيمت الصيف الماضي في لندن وانتهت بتتويج المنتخب المكسيكي في مفاجأة غير متوقعة على حساب البرازيل.
مدرب فريق بريطانيا المُوحد "ستيوارت بيرس" كان قد أطاح بديفيد بيكهام من قائمة اللاعبين فوق السن ومنح أسطورة مانشستر يونايتد شارة قيادة الفريق، إلا أن ريان اكتفى بتسجيل هدف وحيد أمام الإمارات وسرعان ما ودع البطولة من الدور الاقصائي الأول أمام كوريا الجنوبية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.ريان جيجز /39 عاماً/ اعتبر نفسه أحد أبرز الفائزين من المشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية، مؤكداً استفادته من الحصص التدريبات والبدنية والتدريب الشاق قبل وأثناء البطولة ويَشعر أنه أكثر لاعبي مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي ممن تقدم بهم السن جاهزية للمشاركة في كل مباراة.
وقال جيجز لصحيفة ديلي ستار "أشعر بجسد وعقل أقوى وأكثر تركيزاً من أي وقت مضى، هذا الموسم مختلفاً عن أي موسم آخر لأنني شاركت في دورة الألعاب الأوليمبية فقد ساعدتني من حيث الحدة".
وأشار جيجز لسقطات اليونايتد الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا وخروجه الغريب أمام بازِل السويسري وبنفيكا البرتغالي وقال "بعد الفوز على جلاطا سراي في افتتاح دوري أبطال أوروبا واثق تماماً من تحقيق نتيجة جيدة ضد كلوج الروماني يوم الثلاثاء المقبل، لكن في بعض الأحيان تحتاج تذكر الماضي القريب والمفاجآت التي تعرضنا لها العام الماضي".
جدير بالذكر مشاركة ريان جيجز أمام توتنهام هوتسبير يوم أمس السبت في إحدى مباريات الجولة السادسة من البريميرليج ولم يُقدم المستوى المأمول منه قبل الخروج بعد الشوط الأول الذي انتهى بتقدم السبيرس بهدفين دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1054
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019