• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فيلانوفا: قد يكون لاهوز قد غير المباراة، ولكن ليس النتيجة

فيلانوفا: قد يكون لاهوز قد غير المباراة، ولكن ليس النتيجة
كفر ووتر/ وكالات "لا أعتقد أن التعادل كان سيكون أكثر عدلاً، حيث أنه كانت لدينا فرص أكثر. ربما كان التعادل جيداً عندما كانت النتيجة 2-0، ولكن سنحت لنا فرص أكثر وفزنا" .. هذه كانت أولى كلمات تيتو فيلانوفا ضمن تصريحاته عقب مباراة فريقه ضد إشبيلية والمنقضية على فوز صعب جداً لمصلحة برشلونة بنتيجة 3-2.الفني الإسباني الشاب تطرق للحديث حول إقصاء جاري ميديل، فقال "بالنسبة للطرد، إذا توجه اللاعب نحو لاعب آخر وضربه في رأسه، حينها يحق للحكم أن يطبق اللائحة. هذه اللعبة تستحق ورقة حمراء هنا وفي كل مكان !. التحكيم مهنة صعبة جداً، فكثيرون قد يخطئوا ويمر الخطأ، ولكن ليس هذا هو الحال بالنسبة للحكم !".
وعن الحكم ماتيو لاهوز، قال "قد يكون لاهوز قد غير المباراة، ولكن ليس النتيجة. لم يكن في صفنا، لقد حيرني بقراراته. في بعض الأحيان يصفر أغلب الحكام على خطأ، وفي أحيانٍ أخرى يطالبون باستمرار اللعب، وهذا يُحير اللاعبين".
ثم حلل خليفة جوارديولا أداء فريقه، فقال "كان من الأفضل ألا نعاني، ولكن من المهم أن نكون قادرين على تحمل المعاناة، ونريد أن نواصل تحقيق الفوز. اللعب بثلاثة لاعبين في الخلف أمام ديل مورال ونافاس شئ صعب جداً. في إشبيلية عشت أسوأ 15 دقيقة، واليوم كانت هناك عشر دقائق جيدة جداً. من الجيد أن لدينا تلك الأسبقية، ولكن أشياء كثيرة سوف تحدث في هذا الدوري".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1192
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019