• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

ثلاثي برشلونة إنييستا وأدريانو وبويول يعودون للمران الجماعي استعدادا لبنفيكا

ثلاثي برشلونة إنييستا وأدريانو وبويول يعودون للمران الجماعي استعدادا لبنفيكا
كفر ووتر/ وكالات 
شارك ثلاثي برشلونة، أندريس إنييستا والبرازيلي أدريانو كوريا وكارليس بويول، في مران الفريق الإسباني امس ليدخلوا ضمن قائمة ال21 لاعبا استعدادا لمواجهة بنفيكا البرتغالي الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا في لشبونة.
كان بويول قد أصيب قبل أسبوعين خلال لقاء فريقه أمام مضيفه خيتافي (4-1) بالليجا بتمزق في الرباط الخارجي لركبته اليسرى، أما إنييستا فأصيب في ساقه اليمنى خلال مباراة جورجيا وإسبانيا (0-1) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
فيما كان أدريانو قد أصيب بمشاكل عضلية، لينضم إلى قائمة الغيابات التي أثرت على الفريق منذ بداية الموسم، منها إصابة جيرارد بيكيه أمام سبارتاك موسكو الروسي.كما خسر برشلونة خلال لقاءه امام إشبيلية (3-2) جهود لاعبه تياجو ألكانتارا لمدة ثمانية أسابيع.
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية، كما يتصدر مجموعته السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط من فوز على سبارتاك موسكو الروسي 3-2.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1432
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019