• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مفاجأة ..دي ناتالي قد يفسخ عقده مع أودينيزي !

مفاجأة ..دي ناتالي قد يفسخ عقده مع أودينيزي !
كفر ووتر / وكالات undefinedادَّعت صحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت في طبعتها الصادرة صباح اليوم أن قائد أودينيزي أنتونيو دي ناتالي لم يشارك في تدريبات فريقه أمس وأصبح متوقعًا ليس فقط غيابه عن مباراة فريقه غدًا ضد جنوى، بل وانتهاء مشواره الكروي مع أودينيزي بعد عراكه مع مدرب الفريق فرانشيسكو جويدولين.
وطبقًا للصحيفة الوردية الصادرة من مدينة ميلانو، فقد حدث ذلك الشجار في بداية التدريبات أمام بقية أعضاء الفريق، فيما قالت مصادر أخرى أن ذلك حدث داخل غرفة تغيير الملابس خلال الاستراحة بعد إتمام الجزء الأول من التدريبات مساء أمس.
وقد أضافت لا جازيتَّا أن برونو كاربيدجاني وكيل أعمال دي ناتالي هرع إلى مدينة أوديني مساء أمس للاجتماع بالمدرب وإدارة النادي وعقد محادثات طارئة قيل أن نتائجها لم تكن إيجابية على الإطلاق، بحيث قد تجبر اللاعب على طلب فسخ عقده مع النادي رغم تجديده قبل شهرين حتى صيف عام 2014.
يُذكر أن أودينيزي مُنِي ببداية سيئة لمسيرته هذا الموسم عبر حصد 5 نقاط فقط في أول خمس مباريات من الدوري الإيطالي، إضافة للإقصاء من الدوري الإقصائي المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1371
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019