• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

بودولسكي يدعو أنصار آرسنال لنسيان روبنهود وسونج

بودولسكي يدعو أنصار آرسنال لنسيان روبنهود وسونج
كفر ووتر / وكالات undefinedدعا مهاجم آرسنال "لوكاس بودولسكي" أنصار النادي لنسيان من غادر الإيماريتس هذا الصيف، ناصحاً الجميع بغلق ملف روبن فان بيرسي وأليكس سونج "نهائياً" والنظر للأمام لتدعيم النجوم الجُدد لمساعدة اللاعبين القدامى على استعادة لقب البريميرليج الذي لم يدخل الجزء الأحمر من شمال لندن منذ قرابة العقد
وتحدث الدولي الألماني لصحيفة ديلي ميل قائلاً "مؤكد أنه كان من الأفضل الإبقاء على فان بيرسي وسونج، لكن لدينا الآن كاثورلا وجيرو ونجوم عظماء بإمكانهم سد فراغ الراحلين، وأود القول بأنني استمتع بكل دقيقة لعب بجوار كاثورلا لأنه لاعب مُبدع والجميع يبحث عنه داخل المستطيل الأخضر".
وأضاف "لا شك أبداً أنني أُحب اللعب مع كاثورلا وأتمنى أن أوصل العمل معه على مدار الأربع سنوات القادمة، ومن المبكر القول بأن بودولسكي هو بطل آرسنال في قادم المواعيد، إننا لم نلعب سوى خمس أو ست مباريات، لذا أُفضل عادةً ألا يتم تقييم اللاعبين في بداية الموسم".
وأتم "ماذا سيحدث لو تخبط آرسنال في المباريات الـ20 القادمة؟، مؤكد سيقول الجميع أن بودولسكي صفقة سيئة وكلام من ذلك القبيل، لذلك علينا أن ننتظر..فأنا وقعت على عقد مدته 4 سنوات مع النادي وليس لمدة خمس أو ست مباريات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1225
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019