• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

دونادوني : الميلان ؟ إنهم في ورطة ولايعرفون ذلك

دونادوني : الميلان ؟ إنهم في ورطة ولايعرفون ذلك
كفر ووتر / وكالات undefinedعلق مدرب نادي بارما الإيطالي روبرتو دونادوني بعد اللقاء الذي جمع فريقه بنادي ميلان الإيطالي (1ـ1) ، برسم الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.
قائلا : لقد قدمنا أداء سيء في الشوط الأول لم نتمكن من الحفاظ على الكرة ودعم الهجوم ولسوء الحظ تلقت شباكنا هدف من حظأ سادج ، لكن في الشوط الثاني قدمنا أداء طيب و تمكنا من إدراك التعادل الذي يعد بطعم الفوز لأنه جاء أمام فريق بقيمة وتاريخ الميلان.
وعن الإشاعات التي تدور حول إمكانية تدريبه للميلان أضاف : 70 إلى 80 بالمئة من المدربين في العالم يحلمون بالجلوس على دكة بدلاء الميلان ، لكني الأن غير مستعد لترك بارما لأني في إطار مشروع طويل الأمد. الأن أنا هنا وسنرى مايحمله المستقبل.
وعن وضعية الميلان الحالية أنهى تصريحه قائلا : الميلان ، إنهم في ورطة كبيرة والمشكلة أنهم لايعرفون ذلك ، لايمكن أن تحقق الفوز على أرضك أمام كالياري وتقول لقد إنتهت الأزمة. الروسونيري نادي عريق وتاريخ مشرف رغم التعادل اليوم نحس كأننا حققنا إنجاز مهم وهذا يعكس قيمة إسم ميلان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1089
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019