• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

أشلي كول يرفض تمديد عقده مع تشلسي لعام واحد

أشلي كول يرفض تمديد عقده مع تشلسي لعام واحد
كفر ووتر/ وكالات 
رفض الظهير الدولي الإنكليزي أشلي كول العرض الذي تقدّم به تشلسي لتمديد عقده لعام واحد، ما يفتح الباب أمامه لتوقيع عقد مبدئي مع فريق آخر في يناير المقبل إذا لم يتوصّل إلى اتّفاق مع الـ"بلوز".
ويتقاضى كول (31 عاماً) 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع تشلسي لكن عقده مع الأخير ينتهي الصيف المقبل، وبالتالي سيصبح حرّاً بالانتقال إلى أيِّ فريق يريده وقد تكون وجهته المقبلة ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، أي حيث يوجد مدرِّباه السابقان في الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بحسب معلومات موقع "أي أس بي أن".
لكن يبدو أن مدرِّب تشلسي الحالي الإيطالي روبرتو دي ماتيو متفائل بإمكانية التوصّل إلى حلِّ يبقي كول في الفريق اللندني، الذي انتقل إليه من آرسنال عام 2006 وتوِّج معه بلقب الدوري عام 2010 والكأس أعوام 2007 و2009 و2010 و2012 وكأس الرابطة عام 2007، والأهم دوري أبطال أوروبا هذا العام.
وكشف مصدر في تشلسي لموقع "أي أس بي أن" أن النادي اللندني يلتزم بسياسة ألا يمدِّد عقود اللاعبين الذين يتجاوزون الثلاثين من عمرهم لأكثر من عام واحد، مضيفاً: "أشلي في الحادية والثلاثين من عمره لكنه في قمّة لياقته البدنية وما زال في قمّة عطائه لكن كلّ ما تقدّم له حتى الآن كان تمديد العقد لعام واحد. مسألة زيادة راتبه لا علاقة لها (بموقف اللاعب)، فأشلي كان يأمل أن يمدّد عقده لأكثر من عام إضافي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1441
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019