• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

إحدى لجان الفيفا توصي بإيقاف النشاط الرياضي في مصر

كفر ووتر/ وكالات 
أوصت لجنة الاتحادات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في اجتماعها يوم الثلاثاء بإيقاف النشاط الرياضي في مصر لمدة عام على الأقل.
وأكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن هذه التوصية جاءت إثر التأكد من تدخل الحكومة المصرية من خلال المحكمة الإدارية في الشؤون الداخلية للاتحاد المصري بما يخالف لائحة النظام الأساسي للفيفا.
وأضاف أن هذه التوصية جاءت بناء على التقرير الذي أعده السوداني مجدي شمس الدين مراقب الانتخابات وأرسله إلى الفيفا بعدما فوجئ باتخاذ لجنة الطعون قراراً باستبعاد المهندس هاني أبو ريدة من رئاسة الاتحاد المصري، واعتمادها على أحكام قضائية في بحثها لأوراق المرشحين دون تطبيق بنود اللائحة الخاصة بالانتخابات.
وأوضح أن لجنة الاتحادات التابعة للفيفا أعلنت أنه من الضروري إلغاء قرارات لجنة الطعون والعودة إلى الجمعية العمومية لاتخاذ قراراتها في هذا الشأن على اعتبار أنها السلطة الأقوى في تحديد مصير مستقبل الانتخابات وليست أي جهات أخرى.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1477
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    wfvn 09-26-2012 03:0
    الحمد لله ... ظهر الحق وعاد فارس الكرة المصرية ابو ريدة للسباق الانتخابى وان شاء الله موعدنا يوم الانتخابات لنبارك لمصر ولانفسنا بتولى المهندس هانى ابو ريدة كرسى الجبلاية . وياريت نبطل افتكاسات تعبانة وخربانة علشان شكلنا بجد بقى وحش جدا
  • #2
    مجدى نبيل 09-26-2012 03:0
    الحق احق ان يتبع يا اتحاد الكورة ... عرفت دلوقتى ان ابوريدة من حقه الترشح وفقا للقانون والائحة . يعنى نعمل فى لجنة الطعون ايه دلوقتى اللى اساءت للكرة المصرية وسمعتها امام العالم كله
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019