• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الالتراس يقتحم الأهلي ويعتدي على لاعبيه بالضرب

الالتراس يقتحم الأهلي ويعتدي على لاعبيه بالضرب
كفر ووتر/ وكالات 

سادت حالة من الذعر بين أعضاء النادي الأهلي المصري فرع مدينة نصر بعدما اٌقتحمت مجموعة من أعضاء الالتراس مقر النادي وكانت فى طريقها إلى ملعب الفريق لاقتحام تدريباته التي يستعد من خلالها لمواجهة فريق صن شاين النيجيري في دور الأربعة بدوري أبطال أفريقيا.
وحاول امن النادي السيطرة على الجماهير الغاضبة التى نظمت وقفة إحتجاجية أمام مقر النادي، ولم يستطع السيطرة عليها حتى وصل الأمر لإشتباك بعض الجماهير مع اللاعبين سيد معوض وأحمد صديق وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.
وأضطر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري لأنهاء المران والذهاب باللاعبين بعيداً عن الالتراس وأختبئوا فى المبنى الاجتماعي بالنادي، حتى قام امن النادي بإخطار مديرية أمن القاهرة لارسال الامدادات اللازمة لفض المظاهرات خوفاً على أرواح اللاعبين وأعضاء النادي الذين أصيبوا بحالة من الذعر.وهتفت الجماهير فترات طويلة ضد مجلس إدارة الأهلي واللاعبين رافضين عودة النشاط إلا بعد القصاص لضحايا الجماهير الجمراء في مذبحة ستاد بورسعيد فى فبراير الماضى.
ونجح الثلاثي سيد عبد الحفيظ ومعه المدرب محمد يوسف وكابتن الفريق حسام غالي للخروج من مقر النادي بمدينة نصر للتفاهم مع قادة الالتراس لاقناعهم بضرورة أخلاء مقر النادي والأبتعاد عن البوابات حفاظاً على أرواح وسلامة الاعضاء واللاعبين وأن كل الأمور سوف تجرى حسب ما اتفق عليه وتعهد به مجلس إدارة الأهلي ولن يتم التنازل عن القصاص للشهداء وارجاع الحق لاصحابه، وأن عودة الدوري لا تعني نسيان شهداء الأهلي .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1868
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كجيك 09-24-2012 02:0
    قصاص شنو و زلابيه شنوووو؟ أنتم ونحن في وطنٍِِِ تزهق فيه الارواح والكرامه في كل يوم وساعة. لكين اللوم ما عليكم اللوم على كيزان القاهرة
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019