• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

اشاد بتفق الارسنال في الكونفدرالية .. ابراهيم ملاح : الارباب طبق نظام منصور السيتزن مع الاهلي بامتياز

اشاد بتفق الارسنال في الكونفدرالية .. ابراهيم ملاح : الارباب طبق نظام  منصور السيتزن مع الاهلي بامتياز
كفر و وتر /الخرطوم / 
اشاد القطب والرياضي الشاب ابراهيم ملاح بالنجاح الكبير الذي حققه فريق اهلي شندي في البطولة الكونفدرالية وقال انه كواحد من ابناء شندي فخور بما تحقق واضاف .. ان الذي فعله النمور يفوق الخيال ولا يمكن لغيره ان يصل لهذه المرحلة في ظروف مشابهة .. ونوه الى ان ذلك بفضل وقفات رجال قدموا الغالي والنفيس للاهلي بقيادة السيد صلاح الدين احمد ادريس الذي يستحق ان نشكره ونقدر ما قام به وندعم معه النادي الاهلي الذي لفت الانتباه لولاية نهر النيل ولعروسها شندي ويكفي ان الاهلي وشندي على لسان كل الرياضيين في العالم العربي والقارة السمراء .. واشار ابراهيم ملاح الى ان صلاح ادريس صرف صرف من لا يخشى الفقر لرفعة الاهلي وتفوقه وحوله من فريق مغمور في دوري الاولى بشندي الى فريق ينافس على لقب بطولة قارية في اقل من عامين فقط واكد ان ما فعله الارباب شبيه بالذي فعله الشيخ منصور بن زايد مع مانشستر سيتي الذي فاز بفضل مجهودات وافكارمنصور بالدوري الانجليزي وقال ان الارباب تفوق على الجميع ويستحق ان نطلق عليه لقب الاداري الافضل في السودان .. وتمنى القطب الرياضي الشاب ابراهيم ملاح ان يجد اهلي شندي اهتمام اكبر في الفترة المقبلة ليحافظ على هذا التميز ويواصل تشريف السودان ومدينة شندي وتمنى ملاح ان يتفوق الارسنال في على الهلال وانتر كلوب ويتاهل الى نصف نهائي الكونفدرالية .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2449
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمدين الدمام 09-21-2012 01:0
    بعدين جهزوا قروشو واستعدوا للشيكات و حسابات الديون
  • #3
    عشــــــــوائي 09-21-2012 12:0
    قال يفوق الخيال .. قال القطب إبراهيم ملاح قال .. قال صلاح إدريس قال .. إحترموا عقولنا يا ناس كفر ووتر حسي دا مقال يستحق النشر ... والله فعلا مستوي الأمية في السودان 75%.
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019