• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الصحافيون السودانيون بالسعودية يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني ال82 للمملكة

الصحافيون السودانيون بالسعودية يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني ال82 للمملكة
كفر و وتر / الرياض / رفع الصحافيون السودانيون بالمملكة العربية السعودية خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو نائبه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي الوفي بمناسبة اليوم الوطني ال82 للمملكة التي تصادف يوم الاحد القادم.
وأكد امين عام جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية فتح الرحمن يوسف في تصريح بهذه المناسبة عمق المشاركة الصادقة للشعب السعودي فرحته الغامرة بهذه الذكرى التي يستحضر فيها المواقف المشرفة لجهود الملك المؤسس الراحل عبد العزيز ال سعود "رحمه الله" ومن بعده ابنائه الملوك وحتى هذا العهد المبارك عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وقال ان جميع منسوبي الجمعية يشاركون الشعب السعودي الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة التي تجسد أسمى معاني اللحمة الوطنية والوحدة لهذه الأرض الطاهرة وتعد محطة هامة لاستذكار سلسلة الانجازات التنموية والمكتسبات التي تحققت على امتداد المسيرة الظافرة.
وأضاف يوسف " اننا كسودانيين نقيم في هذه الارض الطاهرة التي تحتضن الملايين من جنسيات مختلفة نعبر عن ذات المشاعر الصادقة التي يحملها الشعب السعودي في حب هذا الوطن والعمل لأجل تنميته ورفعته.
وأشار الى انه وبفضل حكمة وحنكة القيادة الرشيدة التي سخرت كافة الامكانات لأجل بناء الدولة السعودية استطاعت المملكة ان تتبوأ في زمن قياسي موقعا مرموقا في خارطة الدول المتقدمة ذات الثقل السياسي والاقتصادي على المستوى العالمي.
ودعا الله العلي القدير ان يحفظ هذه البلاد امنة مستقرة وان تمضي قدما في مسيرة التقدم والازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الامين الامير سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1951
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019