• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

برادلي يضم أبو تريكة لمعسكر المنتخب

برادلي يضم أبو تريكة لمعسكر المنتخب
كفر ووتر/ وكالات 
قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الأميركي بوب برادلي، ضم محمد أبو تريكة لقائمة الفريق استعداداً لمباراة زيمبابوي في 22 آذار/مارس المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل عام 2014.
وأكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن معسكر المنتخب المصري الذي سيقام في الإمارات ويتخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرازيل وتونس سيشهد ضم نفس العناصر التي تم ضمها في المعسكر السابق ومن بينهم أبو تريكة. وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب المصري لا دخل له على الإطلاق بالأزمة التي حدثت بين أبو تريكة والنادي الأهلي قبل كأس السوبر المحلي وبالتالي تقرر ضمه إلى معسكر الإمارات.
وأشار ضياء السيد إلى أنه تم الاستقرار على أن يلعب المنتخب المباراة الأولى مع البرازيل بمدينة أبو ظبي يوم 12 أكتوبر بينما تقام المباراة الثانية مع تونس بمدينة دبي يوم 16 أكتوبر، موضحاً أن الاتحاد التونسي جدد موافقته على اللعب مع المنتخب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019