• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

شيكابالا يفتح صفحة جديدة بقميص "إلا رسول الله"

شيكابالا يفتح صفحة جديدة بقميص "إلا رسول الله"
كفر ووتر/ وكالات 
فتح لاعب الزمالك السابق محمود شيكابالا صفحة جديدة في مشواره الكروي مع فريقه الحالي الوصل الإماراتي ، وظهر اللاعب بمستوى ممتاز نال إعجاب واستحسان الجماهير الوصلاوية الغفيرة التي حضرت اللقاء للاستمتاع بفنون شيكابالا الذي لم يخيب ظنهم، وبدا أن اللاعب قد طوى صفحة مشاكله العديدة مع فريقه السابق وأن كل تركيزه أصبح في اللعب وإمتاع الجماهير .

وحين احرز شيكابالا هدف التقدم الثالث لفريقه اتجه نحو كاميرات التليفزيون وخلع قميصه ليظهر بقميص مكتوب عليه بخط الثلث " إلا رسول الله " في إشارة من اللاعب إلى تضامنه مع حملة الدفاع عن الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم" ورفضه الإساءة إلى النبي التي يمثلها الفيلم الأمريكي، ولاقت هذه اللفتة القبول الكبير لدى الجماهير التي صفقت كثيرا لشيكابالا.

من ناحية أخرى، حرص مدرب الزمالك البرازيلي فييرا مشاهدة المباراة الأولى لشيكابالا من مدرجات نادي الوصل في دبي التي يقضي بها أجازته مع أسرته ، وعقب المباراة التقي المدرب مع اللاعب وهنأه على المستوى الجيد الذي ظهر به في أول ظهور رسمي له مع فريقه الجديد.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4316
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019