• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الوقت جد حساس ودقيق

يا من تسعون لضرب الهلال سيبقي الكيان والاشخاص زائلون

يا من تسعون لضرب الهلال سيبقي الكيان والاشخاص زائلون
كفر ووتر / عرفة صالح 
لوقت قريب كنت اظن ان الاعلام المحسوب على الهلال اعلام راشد وحصيف ويدرك جيدا ما هو المطلوب منه في حالة حدوث الازمات التي يمر بها النادي فضلا عن انه يساعد على ايجاد الحلول التي تحافظ على استقرار الكيان..

ولكن يبدو ان الامر مختلف لدى اعلاميي الهلال او من ينصبون انفسهم بانهم هم الهلالاب الوحيدون الذين وحدهم يعرفون مصلحة الهلال دون غيرهم ولا لما رأينا حالة الهرج والمرج الذي حدثت في مسيرة الهلال بسبب قرار مجلس ادارة الهلال بتجميد نشاط اللاعب هيثم الى حين المثول امام لجنة التحقيق التي كونت بغرض التحقيق في المشكلة والبحث عن الحل..

وتطور ازمة هيثم مع المجلس اوضح بصورة جلية بأن المبادئ والقيم ومصلحة الهلال ليست في قاموس من يعتقدون بانهم هم الوحيدون الذين يدركون جيدا مصالح الهلال وخاصة الاعلام الذي تناول القضية بصورة عدائية ضد شخص يحكم النادي عبر صناديق الانتخاب وبصورة عاطفية ضد لاعب استغل صوت الجماهير لكي تدافع عنه.

ان الغريب في الامر هناك من تقدم باستقالته عن مجلس الهلال في توقيت حساس ودقيق ولو كانوا يعون خطورة الموقف بعد تقديم الاستقالة وكيف سيتم استغلالها لضرب الكيان الهلالي وليس الامين البرير والذي هو فرد يمكن ان يذهب ويبقى الهلال الكيان شامخا بتاريخه وبرجاله الاوفياء لما اقدموا على هذه الخطوة

والتي اعتقد ان نتائجها ستكون وخيمة على مسيرة نادي الهلال وليس على الامين البرير رئيس النادي او أي شخص اخر لان في نهاية الامر الاشخاص زائلون ويبقى الهلال.. ان الذين يصبون الزيت على النار ويطمعون في ازاحة البرير ومن معه من ادارة الهلال سيكتشفون في يوم ما بانهم قاموا بعمل ليس في مصلحة الهلال وانما له مصلحة لطرف اخر يعمل بكلياته من منع الهلال ان يتقدم خطوات من اجل احراز بطولة خارجية تحفظ ماء وجهه في مسيرته التاريخية الطويلة.

ان اعلاميي الهلال وكتابه البررة بدلا من ان يخففوا من وطأة المشكلة والبحث عن الحلول بعيدا من نشر الغسيل على الصفحات لحفظ التوازن والاستقرار واحترام النادي العريق عملوا العكس وكانوا اعداء اكثر من الاعداء الحقيقيين الذين يتفرجون الان ويضحكون على اعلام الهلال الذي اصبح في هذه الازمة اكثر من سالب.

ان النظر بعمق للاشياء بعيدا عن الاشخاص وبعيدا عن التكسب الشخصي لامر مهم جدا اذ لا يمكن ان نتخزل الهلال الكيان العريض صاحب الملايين في قضية لاعب تحدث في جميع الاندية الصغرى والكبرى ولم تجد عن هذا العويل والصراخ الذي نقرأه هنا وهناك.. انه امر مؤسف للغاية خاصة الذين يقولون ليس لدينا مشكلة مع مجلس ادارة الهلال دائما نحن مع الجماهير ومع مصلحة الهلال

ولكن في واقع الامر هم ليسوا كذلك والا لما رأينا من كتاب يشيدون بخطوة الاستقالات التي شغلت الساحة الهلالية.. لمصلحة من الذي يدور الان الم يفكر هؤلاء ان من هناك يريد ان ينشغل جميع اهل الهلال بسفاسف الامور وهم يستعدون لتحقيق الانجاز؟.
انه زمن عجيب نرى بام اعيننا هلالاب يهدمون في فريقهم بطريقة مباشرة وغير مباشرة ويخدمون في جهات اخرى تتمني ان يتدمر الهلال اليوم قبل الغد.

ان الذين يعتقدون بأن مشاكل الهلال ستحل بازاحة البرير وتعيين مجلس جديد سيحدث الاسقرار الهلالي واهمون ومخطئون وانه ضرب من الخيال لان اذا ما ذهب البرير وجلس على الرصيف بمقدوره ان يقوم بنفس العمل الذي كان يقوم به من كان يجلس على الرصيف ابان فترته نكاية بالذين كانوا يناصبونه العداء.

ان الامر المهم اليوم ان يتماسك الهلال بكل افراده وان يتدارك مسألة الاستقالات بعيدا ونلتف لحصد الانجازات التي تعزز من مسيرة الفريق في البطولات المحلية والخارجية ولكن ان نتناحر ونستغل الاعلام لقتل الشخصيات والقيادات الهلالية فهذا امر غير مقبول في حق كل من يريد مصلحة الهلال وينصب نفسه بانه الهلالابي الوحيد الغيور.

ان الاعلام الهلالي عليه ان يوطن نفسه ويعقل الامور ويسعى لحل مشاكل الهلال وليس لتأجيج الصراع من اجل مكاسب لا تعدو ان تكون شخصية.

اخيرا: يبقى الهلال اولا ويذهب الاشخاص مهما كان حجمهم ووزنهم.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3046
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hatim 09-07-2012 03:0
    هيثم مصطفى له سنة إبداع وباصات محسنة وتمريرات ذهبية والمحصلة إيقاف وإحالة إلى التحقيق وتهديد بالشطب! بهذا السلوك جميع اللاعبين يشعرون بعدم وجود امان فى الهلال ونكران للجميل
  • #2
    شمس الدين هارون 09-06-2012 11:0
    والله انه عين الحقيقة في كل ما قلت وأحب إن أضف بأن من المفروض لكل شخص عدم التدخل في شئون غيره المشجع للتشجيع وليس لاختيار من يلعب ومن يبقي بالنادي والإداري إداري واللاعب لاعب والمدرب مدرب . ولكن وللأسف نحن كلنا عند التدريب مدربين وعند المحاسبة إداريين وعند اللعب لاعبين . لذلك لان تتقدم الكرة ولا غير من أمور . إلا عندما نغير فلسفتنا ونعرف المثل البقول ( بان نترك الخبز للخباز )
  • #3
    ود الهلال 09-06-2012 10:0
    المشكلة بتاعت الهلال متمثلة في من فرضوا على أنفسهم على الهلال و أصبحوا يتحدثون بإسم الهلال و مهاجمة كل من يخالفهم الرأي و رميه بالعمالة مع تأليب الجماهير والرأي العام الهلالي ضده. فقضية هيثم مصطفى مثلها مثل أي قضية لأي لاعب في أي فريق.. فهيثم مصفطى ليس فوق اللوائح والقوانين التي قام عليها النادي. فقبل ذلك تم شطب عزالدين الدحيش، وليد طاشين، الريح كاريكا، عصام بلاتيني، ياسر رحمة و غيرهم من اللاعبين الأفزاز لفرض الإنضباط في الفريق و لم يتحدث أحد و لم يظاهر أحد.. عكس ما يحدث الآن فكثير من من يدعون أنهم ينتسبون للهلال يريدون أن يقنعوننا بأن هيثم مكث في الهلال 17 سنة و يجب عدم محاسبته أو إخضاعه للوائح لأنه أفنى عمره في خدمة الهلال وأنه يحب الهلال و و و الخ.. فهذا كلام فارغ ولا يحدث في الفرق المحترمة و الكبيرة التي تمثل قدوة لبقية الأندية، فالهلال مثله مثل الأهلي القاهري و الترجي و غيرها التي تقوم على قيم و لوائح و مبادئ لابد أن يلتزم بها الجميع دون فرز.. فالأهلي شطب حسام حسن و أخاه إبراهيم رغم أنهما كانا من أفضل اللاعبين في مصر والقارة الأفريقية و كذلك شطب عصام الحضري رغم أنه كان أفضل حارس في أفريقيا ولم يحتج أو يظاهر أحد و لم يحتج أحد بأن هؤلاء اللاعبين كانوا كذا أو غيره. فهيثم لاعب في الهلال إذا أخطأ أو تجاوز اللوائح يجب أن يحاسب حسب اللوائح و القوانين فلا ينبغي لأي شخص مهما كان أن يأتي ليقنعنا أن هيثم كذا و كذا و الهلال محتاج لهيثم و هناك من إستهدفه و دفعه لكي يسيئ التصرف؟؟ فهذا كلام غير مقنع فطالما هو لاعب كبير فيجب أن يكون قدوة لبقية اللاعبين، فما فائدة كابتنيته للفريق و هو لا يلتزم باللوائج والأخلاق المطلوبة. و هيثم محظوظ لأنه لم يحضر عهد الطيب عبدالله و عبد المجيد منصور و غيرهم من الإداريين الفطاحلة.. و الله إذا قام بأفعاله المسيئة هذه فسيجد نفسه خارج الفريق بدون مروره بلجنة محاسبة كما يحدث الآن، فالحمد لله إنه وجد أناس أتاحوا له فرصة ليدافع عن نفسه من خلال لجنة تحقيق و سيعامل حسب اللوائح إن كان مخطئ سيجد جزاءه و إن كان غير مخطئ فسيلقى حقه.. إلا أن بعض الأرزقية و العاطفيين يريدون أن يغيروا مجرى الحقيقة و يتركوا هيثم يعمل أي شئ بحجة أنه قدم للهلال الكثير أو لأنه يحب الهلال و لعب للفريق 17 سنة.. فهذا يعني أن يتخلى الهلال عن قيمه و مبادئه التي قام عليها من أجل عيون هيثم و هؤلاء الأرزقية و العاطفيين. و هناك من يقف وراء كل ذلك و هم أعداء البرير من الإداريين السابقين الذين لا يظهرون للناس بل يحركون من وراء الستار الأرزقية من الصحفيين و المشجعين و غيرهم من العاطفيين حتى ينسفوا إستقرار النادي بعد أن رأوا أنه أصبح قريب من إنجازات لم يحققوها هم عندما كانوا على قمة إدارة النادي.. يا هلالاب إنتبهوا فهيثم ليس بأفضل ممن سبقه و لن تتوقف مسيرة النادي إذا ذهب هيثم فمسيرة الهلال لم تتوقف بعد ذهاب منزول، جكسا، سبت دودو، قاقارين، النقر، كسلا، طارق و غيرهم فلم الثورة و الإندفاع و نسف إستقرار النادي بسبب لاعب أساء التصرف وكان لابد أن يحاسب... يا هلالاب أرجعوا لصوت العقل و سدوا كل الأبواب أمام المخربين و المنتفعين و العاطفيين الذين لا يريدون الخير و الإنجازات لهذا النادي.
  • #4
    احمد 09-06-2012 10:0
    وجهة نظر، على البرير ان يتخذ قرار شجاع يلغي بموجبه لجنة التحقيق واغالة الجهاز الفني رأس المشاكل(هناك كفاءات تحل مكانهم، الجلوس مع الكابتن بعيد عن العنتريات اما المدرب فقد صرح بان عقده ينتهي بنهاية الموسم ان لم يأتي بجديد في ستين. ساعتها كل المياه ستعود الى مجاريها. والا سيغادر البرير رضي ام ابى. اتمنى ان ينصلح الحال بلا تصفية حسابات
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019