• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوري الاسباني

كانوتيه يطالب جماهير اشبيلية بشراء تذاكر مباراة من اجل افريقيا

كانوتيه يطالب جماهير اشبيلية بشراء تذاكر مباراة من اجل افريقيا
كفر ووتر / وكالات طالب لاعب الكرة المالي فريدريك كانوتيه وناديا إشبيلية وريال بيتيس ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) اليوم الاثنين بتقديم أقصى دعم للنسخة الخامسة من مبادرة "أبطال من أجل أفريقيا"، وبأن تملأ الجماهير استاد رامون سانشيز بيزخوان" في المهرجان الخيري الذي يقام لأطفال القارة السمراء يوم 25 من هذا الشهر.

وقال القائمون على المهرجان أثناء الإعلان عن طرح التذاكر، أن هناك هدفا آخر من وراء الحدث يتمثل في تكريم المهاجم المالي، الذي يلعب حاليا في الدوري الصيني، بعد سبعة مواسم دافع فيها عن قميص إشبيلية.

وشهدت عملية الإعلان عن التذاكر عرض أربعة فيديوهات دعائية للمبادرة الخيرية، بطلها كانوتيه، طالب فيها اللاعب الذي يراه البعض أهم من ارتدى قميص إشبيلية طوال 107 أعوام، بدعم الجماهير، وأكد أن التحدي القائم أمامه يتمثل في ملء استاد النادي الأندلسي.

وقال اللاعب "قم بشراء تذكرتك، لابد من ملء الملعب. إننا نلعب في إشبيلية، ونفوز في أفريقيا".

وخلال النسخة الخامسة، التي تتراوح تذاكرها بين خمسة إلى 20 يورو بدأ طرحها ظهر اليوم، يلتقي فريق "إشبيلية كانوتيه" مع منتخب "أبطال من أجل أفريقيا"، بمشاركة لاعبين دعاهم المهاجم المالي من أبرزهم مواطنه سيدو كيتا والإيفواري ديدييه دروجبا والإسبان راؤول جونزاليز وروبرتو سولدادو وخواكين سانشيز.

كما يمثل الفريق الأندلسي عدد من أفراد الجيل الذهبي الذي حقق بقيادة كانوتيه ستة ألقاب بين 2006 و2007 ، مثل دييجو كابيل والبرازيليين داني ألفيش وأدريانو والإيطالي إنزو ماريسكا والحارس الإيطالي مورجان دي سانكتيس والفرنسي جوليان اسكوديه والروسي ألكسندر كيرجاكوف، فيما لم يؤكد بعد الدنماركي كريستيان بولسن والبرازيليين ريناتو ولويس فابيانو مشاركتهم.

واعتبر خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس إشبيلية أن "المباراة ستكون احتفالية لمدينة إشبيلية"، لذا "لا ينبغي أن يحجم أحد عن شراء تذكرته، خاصة مع علمه بأن عائدها سيخصص لغرض كهذا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1452
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019