• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

في مباراة تشهد حشدا جماهيريا غير مسبوق

المريخ يستضيف الاهلي شندي في مواجهة نارية مساء اليوم

المريخ يستضيف الاهلي شندي في مواجهة نارية مساء اليوم
كفر ووتر / الخرطوم سيكون ملعب استاد المريخ في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم مسرحاً لثالث مواجهات مريخ السودان في مرحلة دور المجموعات في بطولة الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) وذلك عندما يستضيف فريق الاهلي شندي في مباراة يتوقع لها ان تات قوية ومثيرة بين الطرفين حيث يسعى اصحاب الارض لتحقيق الفوز الثاني في البطولة الكونفدرالية والحفاظ على سجل الفريق الخالي من الخسائر في البطولة الكونفدرالية هذا العام ..

وينتظر ان تشهد جولة اليوم حشد جماهير غير مسبوق حيث اعلنت اكثر من 25 رابطة مشجعين فرعية حضورها بكامل منسوبيها لمساندة المريخ بجانب روابط العاصمة وينتظر ان يمتلي الاستاد عن بكرة ابيه ..

ويأمل المريخ في تحقيق فوز كبير في مباراته الثالثة في المجموعة والجلوس في الصدارة ويعول المدرب البرازيلي كثيراً على خبرة نجومه وتمرسهم حيث ينتظر ان يدفع المدير الفني بتوليفة يغلب عليها نجوم الخبرة ، وكان المريخ اختتم اعداده امس تحت اشراف الاطار الفني بقيادة ريكاردو ومساعديه وقدم المدرب محاضرة للاعبين طالبهم فيها باحترام الخصم والعمل لهزيمته وحسمه مبكراً وتجنب الوقوع في الاخطاء القاتلة امام المرمى وعدم اتاحة الفرصة لهجوم الارسنال للوصول الى شباك المريخ

وستشهد جولة اليوم تغييرات عديدة حيث يفقد الاحمر الثنائي قلق والشغيل وسيعوض الدود برمضان عجب وسيشارك السعودي في الوسط بجانب الباشا وفيصل العجب .. وسيلعب المريخ بطريقة هجومية كاسحة بتواجد اكثر من ثلاثة لاعبين يعرفون طريق المرمى وستكون طريقة اللعب 4\4\2 اقرب الى 4\3\3 بوجود فيصل العجب كلاعب ثالث خلف المهاجمين واندفاع الباشا ورمضان من الوسط ويمتلك المريخ خيارات عديدة في جولة اليوم رغم غياب الثنائي نصر الدين الشغيل وبدر الدين قلق بعامل الايقاف حيث ينتظر ان يقدم الاحمر مباراة كبيرة للحصول على النقاط الثلاثة واستعادة الصدارة من الغريم التقليدي .

اختتم أهلي شندي استعداداته مساء أمس ضمن برنامجه الإعدادي لمباراة اليوم أمام المريخ في الجولة الثالثة من دور المجموعتين من البطولة الكونفدرالية وشارك في المران كل اللاعبين بمن فيهم مسلم الطيب وباسيرو الموقوفين واستمر المران لمدة ساعة ونصف

وشهد حضوراً إدارياً لافتاً من مجلسي الإدارة والشرف ورحّب أهلي شندي بطاقم التحكيم الذي يدير المواجهة واعتبر أن جهاد جريشة حكم جيد وله خبرة وذكر عبد الغفار تيتابا أمين الإعلام بمجلس الشرف أن الحكم المصري سيجد تعاوناً من لاعبي الفريقين

مشيراً إلى أن المريخ فريق كبير وليس في حاجة إلى مساعدات من الحكام ونوّه إلى أن الفريقين سيتنافسان بشرف داخل الملعب والأفضل ينتصر وشدد على أن أهلي شندي يرفض الخسارة وسيكون الطرف الأفضل في المواجهة.

واظهر مدربا الفريقين، البرازيلي ريكاردو، والتونسي الكوكي، احترام كل منهما للآخر، وقال ريكاردو ،ان المواجهة صعبة ، ونسعى للفوز ، والأهلي قدم مستويات رائعة ،واعرفه جيدا، وأشاد مدرب المريخ بالوقفة القوية التي وجدها الفريق من قبل إدارة وجماهير النادي.

وفي المقابل اكد التونسي الكوكي مدرب الأهلي ،احترامه للمريخ وقال لم يكن فريقنا محظوظا بمواجهة فريقي القمة (الهلال والمريخ) في البطولة الكونفدرالية، وقال: فريقنا جيد ولا يقل عن الهلال والمريخ ، ولكنهما يمتلكان خبرة كبيرة، وأشار إلى أن الفوز على انتركلوب في أنغولا منح فريقه دفعة معنوية كبيرة قبل ملاقاة المريخ.

امسح للحصول على الرابط
 8  0  3761
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااااااحة 08-31-2012 01:0
    انا عندي ملاحظة يا جماعة لاحظوها معاي وهي : اللاعب ليما معروف يلعب طرف شمال ولعب في هذه الخانة جميع المباريات التي لعبها منذ مشاركته ماعدا مباراة الهلال لعب مصعب في الطرف الشمال ولعب ليما قلب دفاع بجانب باسكال عارفين ليه ؟؟ لانه اذا لعب طرف شمال فريكاردو يعلم ان ليما سيواجه نزار حامد في وسط اليمين وكاريكا او سادومبا ( عندما يتبادلان المراكز ) ويوسف محمد في الطلعات الهجومية وريكاردو يعلم ايضا انه سيكون ضعيفا امام هذا الهجوم الضارب لذا اختار مصعب لهذه الخانة وحول ليما الي قلب الدفاع ليغطي باسكال علي اخطاء ليما .. واذا لعب ليما اليوم امام اهلي شندي طرف شمال يكون ايه ؟ يكون صدق كلامي
  • #2
    كتاااااااااااااااحة 08-31-2012 01:0
    نتمني ان تخرج المباراة نظيفة خالية من الشوائب تحمل كل الفنيات والابداع الكروي ونستمتع ان شاء الله بمظهر جميل يرسم احلي الالوان في كرة القدم واتمني ان يشمل الله اهلي شندي بستره من اطفال الحجارة وان ينصرهم نصرا مؤزرا يفرح به قلوبهم ويرجعهم الي شندي غانمين سالمين واليوم الجمعة الجامعة وملائكتها سامعة .. يا رب
  • #3
    شهاب الحق 08-31-2012 12:0
    فريق نمور دار جعل قوي ويكفي أن أبرز نجوم سيد البلد وزعيمها الأوحد يلعبون فيه ولكن الخوف من إدارة الفريق فرئيس الفريق مريخابي وهؤلاء القوم لا يؤمن جانبهم وكل شي وارد واللعيبة لاغبار عليهم وسيفعلون ما في وسعهم ولكن الإدارة لم تولي لقاء الفريق مع المريخ الإهتمام الكافي بعكس إهتمامها حينما يكون طرف اللقاء الهلال والنتيجة في عرف الهلالاب تكاد تكون محسومة ولكن الهلال لايعتمد على غيره للترقي في دوري المجموعات فقاهر أهلي القرن في القاهرة ومازيمبي في الكنغو قادر على حسم بقية المباريات مع كل الفرق المشاركة بالحزم والعزم المطلوب ولله درك يا هلال يا صانع التاريخ يا مهد الرجال وأمنياتي لأهلي شندي بالنصر وفوق فوق أهلينا فوق .
  • #4
    مانديلا 08-31-2012 11:0
    اللهم أنصر المريخ على الأهلى رايح جاى و انصر الأهلى على الهلال و انتركلوب
  • #5
    أبو مجــاهد 08-31-2012 10:0
    لا نريد الفوز فقط بل يجب إحرازأكبر قدر من الإهـداف ..لآنها في النهاية قد تكون هي الحاســمة
  • #6
    لون الدهب 08-31-2012 05:0
    سنجلدكم لانكم صغار ثم سنمسح بكم الارض... فهذه حدودكم يا أولاد.. فلا تطاول على الزعيم .. فان كان اولاد جعل سيولولون اليوم الدبر من الجلد فهذا يومهم... مدرب ولاعبين وادارة ومشجعين ومن لف لفهم وتأمل فيهم..
  • #7
    مصطفي محمد 08-31-2012 04:0
    الكأس ده في الطابق الثالث حلو حلي الناس التحت بشوفو الصورة وااااااااااضحة
  • #8
    وطنى 08-31-2012 02:0
    بسم الله الرحمن الرحبم كفر ووتر الساعة 2 صباحا اليوم مافى نوم وتكونوا استانباى ... المفروض اليوم يكون التعليق اليوم مبــــــــاشر .. اليوم حاره وصعبة ... وربنا ينصر الهلال ... مباشــــــــــــــــــــــــر هى ياجماعة مين يبدا ويدخل اول واحد فى المباشــــــــــــــــــر وطنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019