• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

كاف يؤكد ايقاف قلق والشغيل وفئات عالية للمباراة

ضوابط مشددة لمباراة المريخ واهلي شندي

ضوابط مشددة لمباراة المريخ واهلي شندي
كفر و وتر / الخرطوم / عقدت اللجنة المنظمة لمباراة المريخ واهلي شندي في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات البطولة الكونفدرالية اجتماعا مهما ظهر اليوم الثلاثاء برئاسة الاستاذ اسامة عطاالمنان رئيس اللجنة امين خزينة الاتحاد وبحضور جميع الاعضاء ذات الصلة ووضعت ضوابط مشددة للمبارة حيث سيتم اجراء تفتيش شخصي لجميع المشجعين مع الزامهم باضبط السلوك والتشجيع الحضاري واكدت انه لن يتم اي تهاون في حالات الانفلات التي تحدث داخل المباراة وحددت اللجنة فئات الدخول بواقع 10 _ 20 _30 _ 40 _ 50 _ 100 للمساطب المختلفة وقررت تجميد جميع البطاقات الاكرامية عدا الاعلام والحكام وكلفت اللجنة الاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم بعقد اجتماع مع الاجهزة الامنية المختلفة واندية المريخ واهلي شندي لادارة ضوابط المباراة وتوجيهات الاتحادين الافريقي والعام مع عرض ما يخرج به الاجتماع ليتم مناقشته في الاجتماع الفني للمباراة وقررت اللجنة ان تفتح الابواب للجمهور عند الثالثة من عصر يوم الجمعة وحددت الساعة الثانية عشرة من ظهر بعد غد الخميس موعدا للاجتماع الفني للمباراة حيث سيعقد بمباني الاتحاد بالخرطوم واكدت اللجنة وصول طاقم التحكيم والمنسق الامني والمراقب فجر ومساء اليوم ( الاربعاء).
على صعيد متصل تسلم الاتحاد الرياضي لكرة القدم اخطارا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف ) يؤكد فيه ايقاف لاعبي المريخ بدرالدين قلق ونصرالدين الشغيل عن مباراة فريقهما ضد الاهلي شندي يوم الجمعة في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات البطولة الكونفدرالية.

امسح للحصول على الرابط
 7  0  3758
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    قبوجة 08-29-2012 09:0
    فوق فوق مريخنا فوق . يانمور دار جعل ارجو الراجيكم . مع احترامنا الشديد لهذه الكوكبة المضئية والمحترمة حد التفوق ولكن مع الاحمر الوهاج لن تضيفوا اي شئ لرصيدكم من النقاط .
  • #3
    أبو مجــاهد 08-28-2012 11:0
    نعم للضوابط المشــددة ولا للفوضى ونعم للفئات العالية
  • #4
    وطنى 08-28-2012 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم ياكتحتح عندما اعلق فى خبر يهم المريخ انا اكتب واتلفت يمين شمال خائف طوبه او قزازة مويه تجى طائرة .... تعرف بعلق فى خبر المريخ وعلى طول بضغط توم وبجرى......
  • #5
    وطنى 08-28-2012 10:0
    بسم الله الرحمن الرحيم ان شاءالله يالمريخاب تنهزموا وكده لو احد بس يرفع يده ويرمى حتى لو منديل ورق شوف نسوى فيه ايه .......... ولا احسن تعملوا مشكلة عشان تلقو عذر ................ وطنــــــــــــــــــــــــــــــى
  • #6
    شهاب الحق 08-28-2012 10:0
    إيقاف الشغيل وقلق والحبل على الجرار وهذا من عمائل إعلام المريخ وإدارته فبدلا من تشجيع اللعبة الحلوة وحث اللعيبة والجمهور على التحلي بإلأخلاق الرياضية الحميدة شجعوا جمهورهم المغلوب على أمره على الفوضى والشغب وإتحاد السجم والرماد لايقدر على كسر خاطر الوالي الرئيس طوالي وده كلو من عمايلكم والتسوي كريت تلقى في القرض وعلى أهلها جنت براقش والمريخ بحالته الراهنة لن يتجاوز السبعة نقاط وهذا في حالة فوزه على أهلي شندي في أم در وإن غدا لناظره قريب .
  • #7
    كتاااااااااااااااحة 08-28-2012 10:0
    بالنصر المؤزر ان شاء الله .. شدوا الهمة وجيبوه حي
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019