• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

الترجي يتضامن مع ابناء سوسة

رئيس النجم الساحلي : سنستأنف قرار الكاف حول استبعادنا من البطولة الافريقية لان النادي لا يستحمل ازمة جديدة

رئيس النجم الساحلي : سنستأنف قرار الكاف حول استبعادنا من البطولة الافريقية لان النادي لا يستحمل ازمة جديدة
كفر ووتر / وكالات عبر رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي التونسي امس الاثنين عن صدمته إزاء قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم باستبعاده من دوري أبطال افريقيا بسبب شغب جماهيره في مباراته أمام الترجي بدور الثمانية (دور المجموعتين).

وقال رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي للصحفيين "نعيش صدمة كبيرة حيث لم نكن نتوقع هذا القرار لأن الفريق لا يحتمل أزمة جديدة.. نحن بصدد تقييم الوضع بالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم واتخاذ الاجراء اللازم لاستئناف القرار."

واستبعد النجم الساحلي من البطولة بعد الغاء مباراته التي اقيمت في سوسة يوم 18 اغسطس الجاري في الدقيقة 69 بعدما اجتاحت جماهيره أرض الملعب وألقت الأحجار وزجاجات المياه والألعاب النارية عقب تقدم الترجي 2-صفر.

وقال رئيس النجم الساحلي "إدارة الفريق واللاعبون والجهاز الفني للنجم الساحلي وحتى الترجي لا يتحملون مسؤولية ما حدث لان المباراة جرت في ظل روح رياضية عالية لكن بعض التصرفات والتجاوزات التي قام بها بعض الاشخاص تسببت في إيقاف المباراة بقرار أمني".

واضاف "سنحاول ايجاد طريقة لاستئناف القرار..نأمل ان نتعلم الدرس مما حدث والجهد لاخراج الفريق من المأزق الذي وقع فيه."

وهذه أول مرة يستبعد فيها أي فريق من دور المجموعتين بالبطولة. وألغيت نتائج النجم الساحلي في المجموعة الأولى ليتأكد تأهل الترجي وصن شاين ستارز النيجيري إلى الدور قبل النهائي ولكل منهما الآن ست نقاط. وتضم هذه المجموعة أيضا جمعية أولمبي الشلف الجزائري الذي خسر كل مبارياته ولا يملك أي نقطة.

ويرى الترجي حامل لقب دوري ابطال افريقيا أن القرار لا يخدم مصلحته لأنه كان يملك 12 نقطة قبل فرض العقوبة إذ فاز على غريمه التونسي ذهابا وإيابا.

وقال رياض بالنور مدير الكرة بالترجي "يعتبر الترجي نفسه متضررا بنسبة كبيرة من هذا القرار لأن سحب نقاط النجم الساحلي يجعل الفريق متساويا مع صن شاين ستارز النيجيري في النقاط."

وأضاف "قرارات الاتحاد الافريقي قاسية جدا ونحن نساند النجم الساحلي في كل موقف يتخذه واول مرة نرى قرار صعبا مثل هذا مقارنة بالعديد من الاحداث السابقة خاصة ان لم تحصل اضرار في مباراتنا امام النجم الساحلي."

وأحرز النجم الساحلي لقب دوري أبطال افريقيا في 2007 لكنه الآن سيواجه عقوبة الإيقاف لمدة عامين من الاتحاد الافريقي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2036
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااااااحة 08-28-2012 04:0
    علم النجم الساحلي نفس علم الجماعة الطيبين .. معاهم حق لان اللون يرمز للكآبة والدم الثقيل وعقبال تطال البقية نفس العقوبات
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019