• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يرافقه صن شاين النيجيري

الترجي لدور الاربعة بعد ان اقصى الكاف النجم الساحلي من دوري الابطال

الترجي لدور الاربعة بعد ان اقصى الكاف النجم الساحلي من دوري الابطال
كفر ووتر / الخرطوم 
أقصت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) اليوم الاثنين فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بسبب اقتحام الجماهير لملعب المباراة.واقتحمت جماهير النجم الساحلي أرض الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية بعد أن تقدَّم الترجي الرياضي في النتيجة بهدفين لصفر،

وذلك في المواجهة التي جمعت بين الناديين التونسيين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، مما أجبر قوات الأمن التونسية على استخدام القنابل المسيِّلة للدموع لتفريق الجماهير.وستصدر اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي عقوبات أخرى على النجم الساحلي بخلاف ما أصدرته اليوم اللجنة المنظمة.
وعقب هذا القرار، تغيّر ترتيب المجموعة الأولى بعد خصم النقاط التي حصلت عليها أندية المجموعة من النجم الساحلي، ليتصدّر الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن صانشاين ستارز ثم أولمبي الشلف، الذي يتذيل المجموعة دون نقاط .

وتنص المادة السابعة في قانون البطولة على استبعاد الفريق الذي ترتكب جماهيره اعمال شغب من البطولة اضافة الي الغاء جميع نتائجه.
وبناء على ذلك، تم الغاء جميع نتائج النجم الساحلي في المجموعة الاولى لدور المجموعات والاكتفاء بنتائج الثلاث فرق الأخرى وهي الترجي وصن شاين ستارز النيجيري واوليمبي الشلف الجزائري.
ومن ثم اصبح ترتيب المجموعة كما يلي عقب الغاء نتائج النجم الساحلي كلها:
الترجي 6 نقاط صن شاين 6 نقاط اوليمبي الشلف بدون رصيد

وبذلك، يتأهل رسميا كل من الترجي وصن شاين الي الدور قبل النهائي
حيث لم يتبق في المجموعة سوى مباراتين فقط هما الترجي وصن شاين في الجولة القادمة يوم 2 سبتمبر، واوليمبي الشلف والترجي في الجزائر احد ايام 14 او 15 او 16 سبتمبر ايضا.
وسيحدد اللقاء القادم بين الترجي وصن شاين في العاصمة تونس المركز الذي سيتأهل منه كل فريق حيث سيكون اللقاء الاخير للفريق النيجيري في المجموعة فيما يتبقى للترجي لقاء اخر في الجزائر.


امسح للحصول على الرابط
 5  0  2714
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محجوب ود نفاش 08-28-2012 12:0
    يا كتاحه وعصابته نسيتوا حاجه مباراتكم مع الزعيم اكتملت حتى النهايه ومافى حد اقتحم الملعب شوفوا كراسيكم الزى البامبرس دى تساوى كم واعطوا الفاتوره للدكتور الوالى نحنا شوكة الحوت لاتنبلع لابتفوت ودمتم
  • #5
    كتاااااااااااااااحة 08-27-2012 05:0
    طيب نحن برضو كسروا لينا استادنا ما خلوا ليهم كرسي في المساطب وكسروا الشبك .. اقصوهم وريحونا من وجع القلب
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019