• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

فرض اللعب اللعب بكرات تحمل علامة (بوما)

الاتحاد الجزائري يتوعد الاندية والمحترفين المتهربين من دفع الضرائب

الاتحاد الجزائري يتوعد الاندية والمحترفين المتهربين من دفع الضرائب
كفر ووتر / وكالات توعد اتحاد كرة القدم الجزائري اللاعبين المحترفين الذين يتهربون من دفع الضرائب والأندية التي لا تفي بالتزاماتها تجاه المدربين واللاعبين الأجانب ، بعقوبات قاسية وتطبيق لوائح الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأكد الاتحاد في بيان عقب اجتماع مكتبه التنفيذي امس الخميس أن اللاعبين المحترفين يخضعون لقوانين ولوائح العمل وإجراءات دفتر الشروط المنظم لكرة القدم الاحترافية وأن عدم التزامهم بالتصريح لدى الضمان الاجتماعي وتسديد الضرائب سيعرضهم لعقوبات قاسية.

وذكر الاتحاد أن الأندية المحترفة ملزمة باحترام القوانين الخاصة بعلاقات العمل وتبليغ رابطة المحترفين عن كل لاعب يرفض الكشف عن الراتب الذي يحصل عليه.

ومن جهة أخرى ، دعا الاتحاد جميع الأندية المحترفة إلى احترام كامل بنود تعاقداتها مع اللاعبين والمدربين الأجانب لتجنب عقوبات الفيفا مشيرا إلى أنه لن يتحمل أي فشل في هذا المجال وأنه سيطبق العقوبات التي يقرها الفيفا.

كما فرض الاتحاد على الأندية اللعب خلال الموسم الكروي الجديد بكرات تحمل علامة شركة "بوما" التي تعد واحدة من الشركات الراعية لنشاطاته.

ويعتزم اتحاد الكرة الجزائري إنشاء وحدة لمراقبة التقييم الطبي الرياضي بالمركز التقني "سيدي موسى" بالضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية يسمح بالمتابعة الدورية للرياضيين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019