• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

من اجل العودة للافريقي او الانتقال لاروبا

الكسيس مندومو يفشل في فسخ تعاقده مع الزمالك المصري

الكسيس مندومو يفشل في فسخ تعاقده مع الزمالك المصري
كفر ووتر / الخرطوم فكر الكاميروني الكسيس مندومو فسخ عقده مع الزمالك والعودة مجددا الي صفوف ناديه السابق الافريقي التونسي بداعى تأخر النادى فى سداد مستحقاته المالية المنصوص عليها فى تعاقده، وفشلت فكرته بعدما تأكد من عدم قانونية موقفه فى رغبته بفسخ التعاقد والرحيل عن النادى الأبيض.

وذكر موقع "اليوم السابع" المصري أن مندومو حصل بالفعل على نسخة من عقده مع الزمالك المصري للبحث به عن ثغرة تتيح له فسخ التعاقد، وفوجئ اللاعب أن عقده فى الموسم الحالى ينص على أن موعد صرف الدفعة الأولى من عقده محدد له فى الأول من سبتمبر المقبل، وليس الأول من أغسطس الجارى كما كان يعتقد.

كما تأكد اللاعب الكاميرونى الجنسية، أن المبلغ المتأخر له من ناديه الزمالك المصري يقترب من 29 ألف دولار فقط، كما أنه لم يمر ثلاثة شهور على آخر دفعة مالية من تعاقده حصل عليها من نادي الزمالك، وهو ما لا يتيح له المطالبة بفسخ العقد الممتد حتى ثلاث سنوات قادمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه مندومو، فكرة عودته لناديه السابق الأفريقى التونسى الذى يسعى لاستعادة اللاعب الذى ترك فراغاً كبيراً فى خط وسط الفريق، فيما يبحث مندومو عرضاً أوربياً تلقاه من أحد الأندية الأوربية طلب من الوسيط فى الصفقة إرساله رسمياً لنادى الزمالك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2152
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019