• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يعني شنو كاس

يعني شنو كاس
 افيقوا واصحوا امة السودان اني ارى كارثة قد لاحت بالافق واني اراها لقريبة اصبحنا اخوة اعداء وقتال الاخوة اكثر شراسة من قتال الاعداء واني اسال ماذا يعني لكم كاس الكونفدرالية الافريقية؟ بالله عليكم كل واحد يجاوب على السؤال بفكر عميق ورزين يعني شنو لو حصل الهلال او المريخ على الكاس يجب علينا اخذ الموضوع باكمله بانها لعبة كرة قدم ليس اكثر فهنالك منتصر وهنالك مهزوم في اللعبة فقط لذا يجب علينا اخذ الحيطة والحذر في هذا الموضوع ويجب على الحكومة السودانية اتخاذ تدابير لسلامة المواطن السوداني من هذه الكارثة التي سوف تحل علينا اذا لم نتخذ الاجراءات السليمة للخروج من هذا الوضع السئ .
ايها المشجع السوداني بكل الالوان اوقفوا هذا الكارثة ولا تجعلونا فرجة للعالم وانبذو عادة الالوان فجمال الاخوة اجمل واسمى فكلنا اخوة وكلنا سودانيون ويربطنا مصير واحد فلا تدعو لعبة تسيطر على عقولنا واجسادنا.
اضعوا السودان في حدقات العيون واعملوا بما فيه مصلحة السودان ورفعة بلدنا وسمعة اهلنا فالله اصبحت اخاف عندما تكون هنالك مباراة وحتى البيوت اصبحت غير مستقرة بسبب تلك اللعبة اللعينة وانا اسف لهذا الوصف ولكن عذرا هي هكذا لانها ادخلتنا في طريق مظلم لا يرى فيه الا نفسه.
فالله لو كان لي سلطان لامرت بالغاء هذه اللعبة من السودان حتى تعيش امتنا بخير وسلام
وكفى الله المؤمنين شر القتال فما بالكم بقتال كرة القدم انها من صنع الانسان وكان الانسان لنفسه ظلومه.

اشرف التيجاني محمد احمد
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2350
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أنــــــا ذاتــــــو 08-20-2012 02:0
    أقترج أن تتركو الجهة التي يجلس عليها جمهور المريخ دائمافي أستاد الهلال صبات أسمنتيه كما كانت سابقا ، لأن الموضوع تكرر.. وكافو البلاء بالبليلة ..
  • #2
    ابولين 08-20-2012 03:0
    جزاك الله كل خير والله انت زول عاقل متعك الله بالصحة والعافية - واتمني ان يطلع مشجعي الهلال المتصحفين هذا الكلام واولهم الرشيد وعبد المنعم هلال والمتشالقة بنت الصادق متعددة الالوان اي الالوان لها فية مصلحة تمسحت بة -- لاصحفيين لدينا انما لدينا موقدي الفتن
  • #3
    نمر 08-19-2012 10:0
    اشرف مقال لاشرف كاتب اتمنى ان يقراءها راس الفتنة الرشيد على عمر اقسم بالله لم يظهر التطرف فى الوسط الرياضى الا بظهور صحيفة حبيب البلد
  • #4
    صادق محمد ناصر 08-19-2012 09:0
    اوقفوا الصدى وحبيب البلد ومتوكل احمد على يصفو لكم الاجواء بين العملاقين واوقفوا الجزيرة والعربية يعود الهدوء في سوريا كما قال الشجاع الدابى
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019