• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

اشتباك بالأيدي بين لاعبي الهلال السعودي شراحيلي والزوري وأحد المشجعين في تدريب امس!!!

اشتباك بالأيدي بين لاعبي الهلال السعودي شراحيلي والزوري وأحد المشجعين في تدريب امس!!!
كفر ووتر / وكالات 
وقع إشتباك بالأيدي بين لاعبي فريق الهلال السعودي الحارس خالد شراحيلي والمدافع عبد الله الزوري من جهة وأحد مشجعي الفريق من جهة أخرى ، وذلك أثناء مران الفريق مساء الامس على ملعب النادي .
كانت شرارة الأحداث قد إندلعت ، عندما اعتدى المشجع على اللاعبين أثناء اللف حول مضمار الملعب ، بألفاظ نابية ، تعبيراً عن غضبه على ما يقدمه الفريق من مستويات ونتائج في دوري زين السعودي للمحترفين حتى الآن.
فما كان من شراحيلي والزوري ، إلا ان اندفعا نحو المشجع ، واشتبكا معه بالأيدي ، لكن بقية اللاعبين سارعوا بالتدخل بين الطرفين ، تمكنوا من فض الاشتباك.
من جانبها وقعت إدارة الكرة في مباشرة عقوبة بحق اللاعبين ، حسب لائحة فريق الكرة ، فيما تم إبعاد المشجع خارج النادي بواسطة رجال الأمن.
وكان الفريق قد أستأنف تدريباته مساء امس السبت ، بعد الأجازة التي حصل عليها اللاعبون يومي الخميس والجمعة الماضيين ، وأشرف على التدريب مساعد المدرب أيفز بيروتشي وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق كومبواريه إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل.


من جانب آخر تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية واحدة يوم الجمعة المقبل مع الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019