• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

راؤول جونزاليس يسجل هدفا في فوز السد القطري على العربي بثلاثية!!!

راؤول جونزاليس يسجل هدفا في فوز السد القطري على العربي بثلاثية!!!
كفر ووتر / وكالات 

بجدارة واستحقاق تأهل فريق الكرة بنادي السد القطري إلى نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم ، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب العربي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة بملعب اسباير المغطى في الدور قبل النهائي للبطولة.

سجل أهداف السد كل من عبدالكريم حسن في الدقيقة 7 وراؤول جونزاليس في الدقيقة 19 وخلفان ابراهيم في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وبذلك ينتظر السد ملاقاة الفائز من مباراة الغد بين الجيش والريان يوم 14 المقبل في النهائي في حين تجرد العربي من لقب البطولة الذي حمله على مدار الموسمين الماضيين.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر السد على فترات كثيرة منها ، ونجح منذ البداية في حسم أموره ، وعلى الرغم من البداية السريعة للعربي ، إلا أن السد كان صاحب الكلمة الأولى في اللقاء، وحقق هدفه الأول من تسديدة قوية لعبد الكريم حسن في الدقيقة السابعة عقب توغل من عبد العزيز الأنصاري.

وتواصلت السيطرة السداوية والتي أثمرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب الإسباني راؤول جونزاليس عقب ركنية محكمة التنفيذ من نذير بلحاج و سوء تمركز من دفاع العربي لتتحول النتيجة بذلك إلى هدفين مقابل لا شيئ.

وقبل النهاية بعشرة دقائق تقريباً يحصل خلفان ابراهيم نجم السد على ركلة جزاء بعد فاصل مهاري يتصدى لها خلفان ويسجل منها ثالث الأهداف السداوية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019