• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

غضب مريخي على ريكاردو بسبب جبرة والاخير يواصل الغياب عن التدريبات

المريخ يكمل جاهزيته للبحارة ونجومه مستاؤون من خناقة الجهاز الفني.. العجب يتألق في التدريبات ويؤكد رغبته في قيادة الفريق امام الهلال!!!

المريخ يكمل جاهزيته للبحارة ونجومه مستاؤون من خناقة الجهاز الفني.. العجب يتألق في التدريبات ويؤكد رغبته في قيادة الفريق امام الهلال!!!
كفر ووتر / الخرطوم 
وسط حالة من التوتر على خلفية الاحداث الاخيرة والخناقة التي حدثت بين افراد الجهاز الفني يواصل فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته استعداداً لمواجهة هلال الساحل غداً في بطولة كاس السودان .. وكان الفريق ادى تدريب ساخن بملعبه امس بدون جمهور وباشراف البرازيلي هيرون ريكاردو واشتمل التدريب على تدريبات الاحماء وتمارين التهديف من خارج خط ال 18 وتالق بشكل لافت للانظار رمضان عجب والقائد فيصل العجب والشغيل وبله جابر .. وكان عدد من نجوم الفرقة الحمراء ابدوا غضبهم من الاحداث الاخيرة وتحدثوا عنها قبل التدريب ويرى نجوم الفرقة الحمراء ان المدرب العام فاروق جبرة جاء للعمل وقام بعمل كبير وان الخلاف الاخير غير مبرر .. الى ذلك ابدى عدد كبير من جماهير المريخ غضبهم على المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو فيريرا بسبب محاربة جبرة على حد وصف الجماهير التي احتشدت امام القلعة الحمراء امس وطالبت مجلس الادارة بالتدخل الفوري والسريع لحل الاشكالية حتى لو باصدار قرار اقالة البرازيلي وطاقمه والاستعانة بجبرة وابراهومة في المرحلة المقبلة .. وكان عميد لاعبي المريخ فيصل العجب ظهر بمستوى مبهر في التدريبات الاخيرة وكان الافضل بين نجوم الفريق في تدريبات التسديد من خارج خط 18 واكد العميد انه يرغب في تحضير نفسه بشكل خاص للديربي واكد ان مباريات القمة تحتاج لتحضير من نوع خاص وهذا ما افعله حالياً وطالب العجب جماهير المريخ بعمل تشجيعي قوي وموحد لدعم الفريق في الفترة المقبلة والتي تشهد قيام مباريات مهمة وصعبة في الدوري والكاس والبطولة الافريقية والمريخ سيكون مرشح فوق العادة لتحقيق لقب الكونفدرالية والظفر بالكاس واشار الى ان مباريات الدوري لم تنتهي بعد والحديث عن حسم اللقب قبل 7 اسابيع غير دقيق وقال ان الامل مازال موجود والمريخ سيعمل حتى النهاية للعودة الى الطريق الصحيح في الدوري السوداني الممتاز وقال ان المباريات المتبقية لكل الاندية لن تكون سهلة لأن هنالك اندية تعمل للمنافسة على المراكز المتقدمة للمشاركة في بطولات الاتحاد الافريقي وهنالك اندية تجتهد لتجنب شبح الهبوط من الدرجة الممتازة .. على صعيد ذي صلة دخل فريق الكرة بنادي المريخ في معسكر مقفول بفندق التاكا بالخرطوم استعداداً لمواجهة هلال الساحل غداً بالقلعة الحمراء في الدور نصف النهائي من البطولة ويتوقع ان يعود لتوليفة المريخ موسى الزومة و نصر الدين الشغيل بجانب مشاركة العجب منذ البداية وسعيد السعودي ويأمل المريخ في الاستفادة من جولة الغد قبل المباراة المهمة في البطولة الكونفدرالية امام الهلال في الثامن عشر من اغسطس الحالي وينتظر ان يدخل المريخ في معسكر مقفول عقب جولة البحارة يستمر حتى مباراة القمة في الثامن عشر من اغسطس الحالي .

دخل فريق الكرة مرحلة الجد واستعد لمواجهاته المقبلة حيث انتظم الفريق في معسكر مقفول بفندق التاكا بالخرطوم تأهباً لجولة الغد امام هلال بورتسودان في نصف نهائي بطولة كاس السودان .. وسيختتم الاحمر تدريباته للبحارة مساء اليوم عند العاشرة مساء بمشاركة كل اللاعبين .. وسيركز الجهاز الفني على العناصر التي ستلعب مباراة الغد امام البحارة في اخر اختبار قبل جولة القمة في البطولة الكونفدرالية ويعول المريخ على عناصر الخبرة في لقاء الغد وملحمة القمة .. وينتظر ان يخوض المريخ لقاء الغد بتوليف مكون من عصام الحضري باسكال واوا سيرجيو ، نجم الدين عبد الله .. بله جابر ، موسى الزومة ، ليما الدير ، نصر الدين الشغيل ، سعيد مصطفى ، فيصل العجب ، احمد الباشا ، سكواها جوناس وكلتشي اوسونو .
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3932
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 08-11-2012 09:0
    العجب يوكد رغبتة في قيادة الفريق امام الهلال !!! اكيد قصدوا هلال الساحل مستحيل اكون قصدوا سيد البلد لانو لو قصدوا سيد البلد الانبراش ح يكون باالجملة
  • #3
    الصواعق 08-10-2012 11:0
    سويتا شينه يا ياجبرة.. كنت بتدرب جزيرة الفيل ... استدعاك المريخ تركت جزرة الفيل طوالي... اختار المريخ ابراهومة .... رجعت لجزيرة الفيل بدون كرامة... نادوك ناس النيل وادوك زيادة طوالي فكيت جزيرة الفيل عكس الهوا ناداك عمو دمال في نفس يوم مباراة المريخ - النيل وانت بتدرب النيل... واتفاوض معاك... ووافقت على الانضام للجهاز الفني لنادي المريخ... انهزم النيل 3 صفر من المريخ وكانت المسألة أوضح من الشمس محمد سيد اجمد البدعي انو امين على الممارسات السالبة ده كلو يحصل قداموا.. وقدام لجنة الحالات السالبة ... اللجنة النائمة.. يقوم مجمد سيد احمد يصحى ويستدعي ابن الزعيم ودملاح... قال ايه انتقد التحكيم... والممارسات الحاصلة دي على عينك يا تاجر..... والمفارقة الاكبر انو محمد سيد احمد رئيس اتحاد الحصاحيصا التي ينتمي لها فريق النيل ... وده برضو وتحت سمع وبصر الجميع الاخرين ... الوزارة الاتحادية الوزارة الولائية لولاية الخرطوم الاتحاد العام كل فرق الممتاز شايفا الحاصل... ده كلو يحصل في منافسة واحدة والمريخ يلقط في النقاط اداريا... لكن يوم 18 قريب ؟ حتى لو اشتريتو الحكام فالحال لن ينصلح... لانو المعادلة بسيطة ... حق الحرام ما بمشي لي قدام...
  • #4
    sahm ahmr 08-10-2012 08:0
    يا والى والله العظيم بقينا نكره المريخ بسببك وشكلنا حنخلى تشجعه ايضا بسببك خلى الخوف والجبن والطبطه وعالج المشاكل ببترها شوت ريكاردو الفاشل ومعه رهطه البرازيلين وابقى على جبره تهزم الهليل بكل سهوله ولكن فى ظل هذه الاجواء التى صنعتها يداك الكارثه واقعه امام الهليل00ولو حصل ذلك ريكاردو يمشى البرازيل وانت ترجع فداسى ومعاك الاستاد الذى شيدته وترجع لينا مريخنا البنعرفوا000
  • #6
    الصافي الواضح 08-10-2012 11:0
    ده شنو يا ناس كفر ووتر أنتو بتختو المنتخب يراكم ولا شنو العجب بتلمعو فيهو عايزنو يلعب هلال مريخ. ولا شنو وكمان الزومة والسعودي.
  • #7
    أبو المعالي 08-10-2012 11:0
    على ذمة صحيفة الصدى كصحيفة مريخية متفق عليها (أكد البرازيلي ريكاردو المدير الفني للمريخ أنه أبعد فاروق جبرة من الجهاز الفني ) وأنا أاكد أن المريخ لجأ إلى جبرة فقط لكسب نقاط النيل ثم اتفق الجهاز الفني مع الإدارة بعد أن نالوا مبتغاهم في لفظ ابن المريخ البار فجاء بتصريحات تفيض حبا بالمريخ لكنه خان وظيفته وتراخى في مباراة المريخ وأهدي النقاط للمريخ ما استنكرنا على نادي النيل تسليم النقاط بلا مقابل للمريخ وهذا ما يفعلونه في كل عام نسبة للتبعية غير المحدودة لفريق النيل للمريخ فقط نستنكر لاذلال ابكم البار فاروق جبرة كان يمكن ان تاخذوا النقاط من غير اللجوء إلى جبرة احترم نفسك وشوف ليك شغلة غير التدريب كدي شوف الكائرة مثلا والا أقول ليك انضم للاولمبية شايفها اليومين ديل رائجة ومالية الفضائيات وكاكي واسماعيل ملعلعين
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019