• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

جدية وحماس في تدريبات الفريق

المريخ يرفع درجة اعداده للبحارة.. جمال الوالي يحتوي خلاف جبرة وغايرو،الشغيل يعود بقوة .. والعجب يطالب زملائه بالاجتهاد!!!

المريخ يرفع درجة اعداده للبحارة.. جمال الوالي يحتوي خلاف جبرة وغايرو،الشغيل يعود بقوة .. والعجب يطالب زملائه بالاجتهاد!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

يوالي فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته الجادة بالقلعة الحمراء استعداداً لمواجهة فريق هلال الساحل في كاس السودان يوم السبت المقبل ومواجهة الهلال العاصمي في الجوالة الثانية من مجموعات البطولة الكونفدرالية في الثامن عشر من اغسطس الحالي وكان البرازيلي درب اللاعبين على اللعب الضاغط وعالج مع مساعديه اخطاء جولة الانتر الانغولي وطالب اللاعبين بمزيد من الاجتهاد والعمل الخاص لعبور محطة الهلال بسلام واكد المدرب البرازيلي من خلال تدريب الامس انه متفائل بالفوز على الهلال والحصول على النقطة السادسة والاقتراب اكثر من دور الاربعة وطالب المدرب البرازيلي الجماهير بوقفة خاصة في جولة الثامن عشر من اغسطس وقال ان جماهير المريخ ستظل مع الفريق ولا يمكن ان تتوقف عن دعم اللاعبين مهما كانت الاسباب ومهما كانت المعوقات .. على صعيد ذي صلة اكد لا عب الفرقة الحمراء الشاب رمضان عجب احد نجوم لقاء السبت الماضي انهم كلاعبين عقدوا العزم على عبور المحطة الثانية في البطولة الكونفدرالية واعلان تصدر الاحمر للمجموعة واكد عجب للمشاهد امس ان المريخ يمتلك نجوم من الوزن الثقيل وهو قادر على فعل كل شيء في كرة القدم وتمنى ان يواصل الجمهور المريخي وقفته الصلبة خلف الفريق حتى العودة بتاج البطولة الكونفدرالية .. وينتظر ان يجري الفريق تدريب في العاشرة من مساء اليوم باستاد المريخ وسيواصل من خلاله الاطار الفني تنفيذ الخطة التي سيلعب بها جولة الثامن عشر من اغسطس امام نده التقليدي الهلال ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الاولى في بطولة الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).
نجح جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني رئيس القطاع الرياضي وخالد احمد المصطفى مدير الكرة ومساعده محمد موسى في احتواء الأزمة التي فجرها المدرب المساعد فاروق جبرة مع مدرب الإحماء البرازيلي مما ادي إلي تدخل المدير الفني البرازيلي ريكاردو الذي اصدر أوامره بطرد فاروق جبرة من التمرين أمس..وكان قد تطور الامر ووصل لمرحلة الاشتباك بين جبرة ومدرب الاحماء من جهة وبين جبرة وريكاردو من الجهة الاخرى لولا تدخل دائرة الكرة ..وتدخل رجالات القطاع الرياضي وطالبوا ريكاردو بعدم طرد جبرة لانه جاء للمريخ عبر الجماهير وقالوا له مجلس الادارة ذات نفسه يبقى حاليا بعد حضور جبرة واذا ذهب جبرة وحدث اي تعثر للفريق سيذهب الجميع.

امسح للحصول على الرابط
 8  0  3834
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو المعالي 08-10-2012 09:0
    يا جبورتي هذا جزاء الخيانة والطمع كلمناك ألف مرة ناس المريخ ما عاوزين إلا نقاط النيل وأنت عارف كدة كويس وسلمتها ليهم بيدك طمعا في مال الوالي السائب وفاكر انك حتدرب الفريق الكبير وتكوش على المال بس هم لما لقو النقاط قاموا يتحركنوا عليك انت بتعمل احماء للعيبة لي؟ امرق من الملعب! ما تدخل في ما لا يعنيك، لا لميت في تدريب النيل ولا في بلح الشام تستاهل ما انت واحد منهم قال صفوة قال آخر الأخبار قام ريكا بطركد من الميدان والليلة قام غير مكان التدريب من النادي وطفشوا لغاية كافوري وانت وجمهورك خلاكم تتلفتوا سلام يا صحبي باي باي ارجع لي نيلك عسى ولعل يقبلوك بس هم حيقبلوك ما هم ضل الصفوة بزعمهم واحتياطيهم الاستراتيجي كلما نزفوا نقاط بيجوا يعوضوها عندكم يا منيليين
  • #2
    شهاب الحق 08-10-2012 01:0
    البرازيلي يحلم ويمني جمهور الوصيف الحزين بإلإنتصار على سيد البلد وهذا كعشم إبليس بدخول الجنة وهزيمة امريكا من بوركينا فاسو أقرب من هزيمة الوصيف لزعيمه ابو الهل - وجبرة بقى زي سواق الركشة يشيلوه بالمزاج ويجيبوه بالمزاج والرجل المغلوب على أمره لايقدر على الرفض وكرامته مرمطها الوصيفاب بالتراب وكل هذا بسبب حلول لعنة الهلال على الرجل بعد أن حنث باليمين حينما تم إختياره للعب في الهلال ولكن المال غير مساره ومن يومها جبرة في حالة توهان ولو جلب الوصيف جوارديولا لن ينقذه من الهزيمة المتوقعة من قبل الهلال ونحن منتصرين منتصرين بإذن الله ولكن خلافنا على عدد الأهداف ويا لطيف خفف الهزيمة على الوصيف والله أكبر والنصر للهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد .
  • #4
    sahm ahmr 08-09-2012 07:0
    يا والى الى متى تمارس اسلوب الطبطبه والاحتواءات والمجاملات انت مابتزهج يا اخى شوفو العله وين واجتثوها والعله معروفه للجميع الا ليك انت00انا اقتنعت تماما نادى رئيسه مجامل بدرجة مشير ومدربه الفاشل ريكاردو ومعه ابراهومه وكابتنه الخيبان سعيد السعودى ما منه رجى ولتصبر جماهير المريخ الى ما بعد مباراة الهليل لاننا تعودنا فى المريخ ان لا ينصلح الحال الا بعد حدوث الكوارث وبهذا الوضع الذى نراه اتوقع حدوث كارثه للمريخ امام الهليل ليس لقوة الهليل انما للعشوائيه التى يدار بها الزعيم000 الصبر يا الله
  • #5
    ماركو بولو 08-09-2012 02:0
    * المريخاب لديهم سكواها وكليشتي. * سانيه جديد ولم يعرف أحد مردوده في لقاءات القمة. * ومردود النيجيري والزامبي في القمة ثابت مغطينا! ................. اخر خبر مزمل قال سكواها ثابت مغطيهم .. يا رب يكون متحرك كاشفكم قول امين يافريق مزمل .. بركت نهار رمضان تنصر الهلال على فريق مزمل الطيشابي
  • #6
    ماركو بولو 08-09-2012 12:0
    الناااااااااااااار ولعت .. جبره كيف يرضي يكون تمامت جرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. فليذهب ريكاردو وراء الشمس وليبقى جبره المدرب الوطني .. ونتائجه معروفه مع المريخين العاصمي والنيلي
  • #8
    الجعلي 08-09-2012 09:0
    وتدخل رجالات القطاع الرياضي وطالبوا ريكاردو بعدم طرد جبرة لانه جاء للمريخ عبر الجماهير وقالوا له مجلس الادارة ذات نفسه يبقى حاليا بعد حضور جبرة واذا ذهب جبرة وحدث اي تعثر للفريق سيذهب الجميع. يا اخوانا في مهزلة اكتر من كدة الله يرحمك يا شاخور كان كنت حي الان كنت مت تاني من المغصة لما يحدث في المريخ ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019